Booking.com

أظهر استطلاع حديث للرأى أجراه الموقع البريطاني  sunshine.co.uk  أن واحد وخمسين في المئة من مسافري الخطوط الجوية البريطانية لا يثقون في الطيارين الإناث، نتيجة  عدم قدرتهم على التعامل مع الضغوط، وفقا لتصريحات أفراد العينة الواردة في نتائج الاستطلاع الذي نشر مؤخرا في صحيفة الديلي ميل .

في أحدث استطلاغ للرأى.. غالبية مسافري الخطوط البريطانية لا يثقون في "الطيارين الإناث"

قال 14 في المئة أنهم أقل عرضة للثقة في الطيارين من الذكور

 وقال ستة وعشرون في المئة من المستطلعين أن الأمر لا يتعلق بما إذا كان الطيار أنثى أو ذكر وأن هذا الشأن لا صلة له بالموضوع، بينما قال 14 في المئة أنهم أقل عرضة للثقة في الطيارين من الذكور. وقد قال المستجيبين الذين لا يثقون في أن يرأس رجل قمرة القيادة، أن الرجال عادة ما يتمادون في ثقتهم المفرطة في معالجة أي مشكلة قد تواجهم أثناء القيادة مما قد يتسبب بمشاكل متعددة .

واحد من الأسباب المحتملة لعدم الارتياح بشأن الطيارين الإناث تعود بالإساس إلى الندرة النسبية لعدد الإناث من الطيارين، حيث قال عشرة في المئة من المجيبين أن طواقمهم السابقة اثناء سفرهم كانت من الذكور حصرا.

وتعد الخطوط الجوية البريطانية أو بريتيش إيرويز (british airways) تعد الناقل الوطني في المملكة المتحدة يقع مقرها في مبنى ووترسايد في لندن قرب مطار هيثرو و تعد أكبر شركة طيران في المملكة المتحدة وثالث أكبر شركة طيران في أوروبا (بعد الخطوط الجوية الفرنسية – كيه إل إم ولوفتهانزا)، وأكبر ناقل عبر الأطلسي , وهي منظمة لتحالف تحالف عالم واحد, محاورها الرئيسية هي مطار لندن هيثرو ومطار غاتويك.

و تأسست في 31 مارس 1974 وهذا بعد اتحاد شركة الخطوط الجوية البريطانية لما وراء البحار والخطوط الجوية البريطانية الأوروبية وشركتين محليتين هما الخطوط الجوية الكامبرية من الكارديف والخطوط الجوية الشمالية الشرقية من نيوكاسل أبون تاين ليشكلوا الخطوط الجوية البريطانية

شارك برأيك