Booking.com

افتتحت السفارة الإيطالية في دولة الكويت مركزاً جديدا لاستقبال طلبات التأشيرات الإيطالية في العاصمة الكويتية الكويت وذلك في خطوة تهدف إلى تحقيق قدر أكبر من الكفاءة في خدمات تجهيز طلبات الحصول على التأشيرة وتحسين تجربة العملاء المقيمين في الكويت.

وقد تم تفعيل الخدمات في المركز الجديد اعتباراً من 26 نوفمبر 2017، وبات في وسع المسافرين إلى إيطاليا من الكويت زيارة المركز الذي يديره موظفون حاصلون على أعلى التدريبات المهنية في شركة “في في إف إس جلوبال”، لتقديم طلباتهم للحصول على تأشيرة دخول إيطاليا وتسجيل القياسات الحيوية في بيئة مريحة وآمنة.

وقد افتتح المركز الجديد، الذي يحتل موقعاً محورياً في الطابق 54 من برج الراية، شارع الشهداء، سعادة السفير الإيطالي في الكويت السيد جوسيب سكوجناميجليو، وذلك في حفل رسمي أقيم يوم 23 نوفمبر 2017.

ويوفر المركز العديد من الخدمات لتوفير أقصى قدر من الراحة للمتقدمين، ومن بين هذه الخدمات خيار تقديم طلباتهم في جو من الراحة في صالة “بريميوم لونج” للاستمتاع بتجربة أكثر خصوصية.

وبالإضافة إلى خدمات تجهيز طلبات التأشيرات بفاعلية، سيكون بإمكان مقدمي الطلبات أيضا الوصول إلى منطقة سياحية مخصصة تقدم معلومات سياحية عن مجموعة من الرحلات السياحية المختارة في إيطاليا.

وفى كلمته أثناء حفل الافتتاح، قال السفير الإيطالي: “يسرني أن أفتتح رسميا المركز الجديد لاستقبال طلبات تأشيرات دخول إيطاليا في مدينة الكويت، ونحن على ثقة من أنه سيقدم أعلى معايير الخدمة الدولية، والمساعدة، وسيعمل على تعزيز وتحسين جودة العملية الحالية لطلب التأشيرة”.

ومن جانبه، صرح فيناي مالهوترا، مدير العمليات في الشرق الأوسط وجنوب آسيا بشركة “في إف إس جلوبال: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نقدم خدماتنا بالنيابة عن الحكومة الإيطالية التي تعتبر من أهم عملائنا على الإطلاق، وذلك لتقديم خدمات محسنة لمعالجة طلبات التأشيرة للمقيمين في دولة الكويت”.

وبذلك تعتبر الكويت هي خامس دولة في الشرق الأوسط تتمكن فيها “شركة في إف إس جلوبال” من تقديم خدماتها للسفارة الإيطالية.

يذكر أن شركة “في إف إس جلوبال” تقدم خدماتها للحكومة الإيطالية في جميع أنحاء العالم منذ عام 2004، وتدير حاليا عمليات تجهيز التأشيرات للحكومات في 28 بلداً من 66 مركزاً لاستقبال طلبات التأشيرات.

 

 

 

شارك برأيك