Booking.com

من المؤكد أن أهم ما يملكه المسافرون خلال رحلاتهم هي حقائبهم التي تحتوى على كل ما يحتاجونه في عطلتهم، ولذا فستجدهم احرص ما يكون في التعامل معها بدءا من نقلها وحتى حملها إلى صالات المطار، كما يمتد الأمر أيضا إلى الوصول لجهاز الوزن، وذلك خشية تعرض ما بها للتلف أو الكسر دون أن ندري أن هذا الحرص ربما لا يحميها عندما تصل إلى أيدي العمال في بعض المطارات.

كيف يتم التعامل مع الحقائب في المطارات

يظهر الفيديو رعونة العمال في التعامل مع الحقائب ما يعرض محتوياتها للتلف

فلا يمكن لأحد أن يتخيل أن يتم قذف حقيبته بشكل عشوائي على مدرج المطار، إلا أن هذا هو ما حدث على وجه التحديد في رحلة كانت تغادر مطار بيرغامو في إيطاليا على متن طيران ريان اير هذا الأسبوع، كما أوضح مقطع فيديو على “يوتيوب” نشره أحد المسافرين يبين كيفية تعامل العمال مع الحقائب برعونة شديدة.

يظهر مقطع الفيديو رمي الحقائب تحت الجزء الأمامي من الطائرة، من عامل إلى الآخر، مع قليل من الاعتبار على ما يبدو لمحتويات الحقيبة مما أثار استياء الكثيرين مما يحدث.

من جانبها أوضحت ريان اير أنها الناقلة الأكثر تعزيزا للمعايير الدولية عندما يتعلق الأمر بالمواعيد ومناولة الأمتعة شبه المثالية بالإضافة إلى أقل الأسعار، وأن هذا الأمر خارج عن السيطرة، وتعد رايان إير أكبر شركة نقل منخفضة التكلفة في أوروبا، وثاني أكبر شركة طيران في أوروبا من حيث عدد الركاب والأكبر في العالم من حيث عدد المسافرين الدوليين.

وقالت صحيفة الديلي ميرور الايرلندية نقلا عن سلطات مطار بيرجامو: “إن التعامل مع هذه الحقائب من قبل وكلاء المناولة لدينا في بيرجامو هو دليل واضح على خرق المبادئ التوجيهية لريان اير في التعامل مع الأمتعة، ولن يتم التسامح. “ولقد أبلغتنا شركة ريان اير رغبتها في عدم تعامل هؤلاء العمال مع الحقائب مرة أخرى، ولدينا تأكيدات على عدم تكرار مثل هذا العمل المتعجرف.
http://www.youtube.com/watch?v=gqhRfKkvnVg

شارك برأيك