Booking.com

هل واجهت اللصوص يوما ما أثناء وجودك في عطلة؟ وإذا لم تواجههم، فهل فقدت بعضا من أشياءك الثمينة في بلاد السفر؟ من المؤكد أن ذلك أمر قد تعرض له الكثير منا حال وجوده على الشاطىء أو في نزهة ترفيهية، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمفاتيح أو بطاقات الائتمان، أو حتى النقود.. فهل تبحث عن الحل الأمثل لذلك.. يبدو أن هذه المشكلة والتي واجهت الكثيرين من محبي السفر حول العالم قد اقتربت من الحل.

صندل لحماية السائحين في بلاد السفر

تتميز هذه الصنادل بكونها مريحة أثناء السير خاصة أنه تم ابتكارها بذكاء حتى لا تؤلم أقدام من يرتدونها

فإذا كنت تبحث عن الحل فلا تتعجب عندما تكتشف أنه سيكمن في “صندل” تنتعله عند خروجك للتنزهه في وجهتك الجديدة.. حيث ابتكرت ماركة “SlotFlops” صنادل جديدة بها جيوب سحرية يمكن للمسافرين الاستفادة منها في تخزين أشياءهم الثمينة لاسيما النقود وبطاقات الهوية، وبطاقات السحب الآلي، ومفاتيح الفندق، بل وحمايتها من أعين اللصوص الذين عادة ما يتتبعون الأغراب في البلاد الجديدة، فلم تعد الجيوب حكرا على الملابس فقط بل امتدت أيضا للأحذية.

صندل بجيوب سحرية لحماية السائحين من اللصوص في بلاد السغر

الصندل يحتوي على جيوب سحرية للحماية من اللصوص

وتتميز هذه الصنادل بكونها مريحة أثناء السير خاصة أنه تم ابتكارها بذكاء حتى لا تؤلم أقدام من يرتدونها، كما أنها صحية حسبما ذكرت الشركة المصنعة.

صندل بجيوب سحرية لحماية السائحين من اللصوص في بلاد السغر

قول السائحين ممن استخدموا الصندل أنه يساعدهم على أن تكون أيديهم حرة من أجل ممارسة الأنشطة

ويقول السائحون ممن استخدموا الصندل أنه يساعدهم على أن تكون أيديهم حرة من أجل ممارسة الأنشطة التي يحبونها دون أية عوائق ودون القلق من ضياع متعلقاتهم أو فقدانها مما يساعدهم على التنقل والاستمتاع بحرية عند السفر.

شارك برأيك