Booking.com

أعلن مطار دبي الدولي عن مشروع رئيسي لتجديد مبنى الركاب رقم 1 سيتم البدء في تنفيذه خلال الربع الأول من هذا العام بهدف تعزيز الخدمات للمسافرين, وضمان تمتعهم بتجربة سفر نوعية متميزة.

مبنى الركاب 1

تجديد شامل لمبنى الركاب 1 لتقديم خدمة مميزة للمسافرين

ويشمل مشروع التجديد استبدال كافة منصات إنجاز إجراءات السفر, وتعزيز مستويات كفاءة وتبسيط إجراءات عمليات فحص الأمتعة في قاعة المغادرين, وتطوير نظم مناولة الأمتعة, وتحديث جميع المناطق العامة, ومن المتوقع إنجاز عملية التجديد بحلول نهاية العام المقبل.

وستساهم عملية تعزيز مستويات كفاءة وتبسيط إجراءات عمليات فحص الأمتعة في قاعة المغادرين في إحداث تحسن كبير لتدفق المسافرين, والحد من الحاجة إلى اصطفافهم في طوابير لإنجاز إجراءات السفر, وتقليص الوقت الذي يستغرقونه للانتقال من مدخل صالة المغادرين في المبنى رقم 1 إلى بوابات المغادرة في «المبنى C».

وسيتم إعادة تصميم وتجديد الساحة المتصلة بصالة الوصول لتحسين تدفق حركة الركاب, وتوفير بيئة أكثر أمانا للمشاة لجميع الركاب حال خروجهم من صالة القادمين في المبنى رقم 1.

ولدى إنجاز مشروع تجديد مبنى الركاب رقم 1 سيتم ربطه عبر نظام قطار جديد بمبنى المسافرين Dالذي يجري إنشاؤه حالياً, وسيضم مبنى المسافرين D عند افتتاحه في عام 2015 أكثر من 100 من شركات الطيران التي تسير رحلات من وإلى مطار دبي الدولي.

شارك برأيك