Booking.com

أعلنت كل من مجموعة إمباير للطيران إحدى الشركات الرائدة للطيران الخاص في المنطقة ومقرها دبي, ومجموعة تاج التي تعتبر واحدة من أكبر مجموعات الفنادق الفخمة في آسيا عن التوسع في اتفاقية الشراكة بينهما بحيث تشمل فنادق “تاج” الجديدة التي ستنضم إلى مجموعة الفنادق الفاخرة ضمن برنامج Lifestyle@Empire الذي توفره مجموعة إمباير للطيران.

إمباير للطيران

إمباير للطيران وتاج تواصلان تقديم خدمات السفر الفاخرة

وتركز الشركتان ضمن هذه الاتفاقية بشكل خاص على السوق الهندية فقد أطلقت مجموعة إمباير للطيران مؤخراً أول فرع خارجي لها في الهند (بمدينة بنغالور), وتتولى حالياً إدارة طائرة فيها.

ومن جهة أخرى تتوسع مجموعة تاج في مشاريعها في الهند ضمن مختلف العلامات التجارية التابعة لها وتملك حالياً 110 فندق في 64 موقع في أنحاء الدولة، بالإضافة إلى 17 فندق عالمي.

وكانت الشركتان قد وقعتا اتفاقية الشراكة الأولى في عام 2011 وستواصلان تقديم خدمات السفر الفاخرة لعملائهما على أساس الشراكة المتبادلة.

يشار إلى أن برنامج Lifestyle@Empire يمنح عملاء خدمات تأجير الطائرات الخاصة حلول سفر متخصصة تمكنهم من اختيار باقات العطلات ورحلات العمل الخاصة بهم بما يتناسب مع تنقلاتهم على متن طائرات خاصة.

يذكر أن مجموعة تاج تملك وتدير عدداً من أبرز وأفخم الفنادق الحصرية على مستوى العالم في كل من الهند وجزر المالديف وجنوب إفريقيا من ضمنها منتجعات شاطئية هادئة وقصور فاخرة أثرية, وتوفر في كل منها أجواء الضيافة الهندية وخدمات عالمية ورفاهية عصرية متميزة.

أما مجموعة إمباير للطيران, والتي تشغل واحداً من أكبر أساطيل الطائرات الخاصة في المنطقة وتوفر خدمات تأجير الطائرات الخاصة فهي تقدم مجموعة من خيارات الطائرات للمجموعات من شخصين وللعائلات أو المجموعات الكبيرة.

ويمكن الوصول إلى معظم وجهات “تاج” بسهولة وبشكل مباشر عبر مجموعة من خيارات الطيران الخاص وبالاستفادة من مباني الطيران الخاص في مطارات المدن والوجهات المختلفة إن توافرت تلك المباني.

شارك برأيك