Booking.com

أعلنت شركة مجموعة الطيار للسفر القابضة أنها وقعت شركة الطيار للسفر والسياحة والشحن إحدى الشركات التابعة والمملوكة لها بالكامل إتفاقية وكالة حصرية لمبيعات التذاكر مع شركة طيران الخليج لمدة خمس سنوات قابلة للتجديد تبدأ من تاريخ 7 يوليو 2014م. وتقوم شركة الطيار بموجب هذا الإتفاقية بتقديم خدمات بيع تذاكر السفر والخدمات الأرضية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

أعلنت شركة مجموعة الطيار للسفر القابضة أنها وقعت شركة الطيار للسفر والسياحة والشحن إحدى الشركات التابعة والمملوكة لها بالكامل إتفاقية وكالة حصرية لمبيعات التذاكر مع شركة  طيران الخليج لمدة خمس سنوات قابلة للتجديد تبدأ من تاريخ 7 يوليو 2014م.

طيران الخليج

785 مليون ريال حجم مبيعات شركة طيران الخليج السنوية داخل السعودية

وتقوم شركة الطيار بموجب هذا الإتفاقية بتقديم خدمات بيع تذاكر السفر والخدمات الأرضية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وتعتبر شركة طيران الخليج إحدى أكثر شركات الطيران رواجاً وانتشاراً على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي فهي تقوم بتشغيل أربع رحلات يومياً من مطار الملك خالد الدولي بالرياض,وأربع رحلات يومياً من مطار الملك فهد الدولي بالدمام, وثلاث رحلات يومياً من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة, وخمس رحلات أسبوعيا من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة, وتقوم بتسيير ثلاث حافلات يومياً عن طريق جسر الملك فهد الدولي إلى مطار البحرين الدولي, وتتخذ منه مقراً لها ومركزاً لعملياتها.

وتقدر المبيعات السنوية على شركة طيران الخليج داخل المملكة العربية السعودية مبلغ سبعمائة وخمسة وثمانون مليون ريال, ويبدأ الأثر المالي للعقد اعتبارا من الربع الثالث لعام 2014م.

كما تمتلك طيران الخليج موقعاً ريادياً في الشرق الأوسط بتشغيلها لواحدة من أكبر شبكات الوجهات الإقليمية التي تشتمل على أكثر من رحلة واحدة يومياً إلى أكثر من 10 مدن إقليمية.

وتؤمن الناقلة ربطاً ممتازاً للمسافرين من عمان وبيروت وبانكوك إلى وجهات مختلفة في دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا مما يلبي حاجات المسافرين الراغبين في زيارة المنطقة خلال البحرين سواء للعطلات أو للأعمال.

وفازت شركة طيران الخليج مؤخرا بجائزة التميز لتقنية المعلومات والاتصالات في معرض iTECH الخليج 2014, وذلك في الحفل الافتتاحي لمعرض تقنية المعلومات والاتصالات الذي عقد مؤخرا في مركز الخليج للمؤتمرات في فندق الخليج.

شارك برأيك