Booking.com

أعلنت “مطارات أبوظبي” استئناف رحلات الخطوط الجوية الفرنسيةAir France KLM المباشرة (بدون توقف) بين أبوظبي وباريس يوميًا ابتداءً من شهر أكتوبر المقبل.

وستخلق إعادة تشغيل الرحلات الجوية لهذه الوجهة الرائدة مزيد من فرص التعاون الثنائية عبر قطاعات الأعمال والتجارة والسياحة، ذلك فضلاً عن تعزيز شبكة مطار أبوظبي الدولي الواسعة والمتنامية، التي تضم اليوم أكثر من 114 وجهة في 61 دولة تخدمها 23 شركة طيران.

وبهذه المناسبة قالت إيلينا سوريليني، الرئيس التنفيذي بالإنابة في “مطارات أبوظبي”: “ستسهم هذه الشراكة الرائدة بين مطارات أبوظبي والخطوط الفرنسية في تعزيز العلاقات التجارية الوثيقة بين باريس وأبوظبي؛ ومن جهة أخرى فإنها تسلط الضوء على التزامنا المستمر نحو توسيع شبكة الوجهات الدولية من وإلى العاصمة”.

وتابعت: “بالتأكيد فإنّ استئناف الرحلات الجوية سيرسخ مكانة مطار أبوظبي الدولي كبوابة رئيسة لدولة الإمارات والمنطقة بالإجمال، نحن نتطلع قدمًا نحو تلبية مختلف احتياجات مسافري الخطوط الفرنسية وتنشيط التبادل التجاري والثقافي بين الدولتين”.

ومن جانبه قال أنجوس كلارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الخطوط الجوية الفرنسية Air France KLM: “تستعد الخطوط الجوية الفرنسية لتشغيل رحلاتها المباشرة يوميًا بين أبوظبي وباريس، لربط دولة الإمارات بمختلف أرجاء أوروبا وأبعد من ذلك”.

وأضافت: “بلا شك فإنّ الإمارة تتميز بمكانتها الرائدة كوجهة دولية رئيسة سريعة النمو في منطقة الشرق الأوسط، نحن فخورون للتعاون بصورة وثيقة مع مطارات أبوظبي، الشركة الرائدة في إدارة وتشغيل المطارات، والمساهمة في تعزيز التواجد الدولي للإمارة وجذب المزيد من المسافرين الراغبين في الحصول على تجارب فريدة وغامرة”.

شارك برأيك