Booking.com

أطلقت وزارة المواصلات وشركة مطار البحرين استطلاعاً عبر الإنترنت لرصد آراء المسافرين ووجهات نظر العملاء واقتراحاتهم حول الخدمات والمرافق ومجمل الوسائل الترفيهية التي يودون تواجدها لدى سفرهم عبر “مطار البحرين الدولي“.

مطار البحرين الدولي

الاستطلاع جزء من سلسلة المبادرات الرامية لتعزيز رضاء المسافرين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة بالمطار

يمكن للراغبين بالمشاركة في الاستطلاع تقديم آرائهم اعتباراً من اليوم وذلك عبر موقع شركة مطار البحرين الإلكتروني، وتستمر فترة الاستطلاع لشهر واحد.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من سلسلة المبادرات الرامية لتعزيز رضاء المسافرين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة بالتوافق مع رؤية المملكة الرامية إلى تطوير مطار البحرين الدولي ليغدو من أحد المطارات العالمية المتميزة وترسيخ مكانته التنافسية كمركز إقليمي للطيران.

ونوّه المهندس كمال بن احمد محمد وزير المواصلات القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية إلى أهمية الاستطلاع بالقول: “يسلط هذا الاستطلاع الضوء على التزامنا العميق ببناء مبنى جديد للمطار يلبي متطلبات جميع المستخدمين، وتأتي هذه المبادرة ضمن الخطة الرامية لتحقيق قفزات مهمة في المشروع الذي أعلن عنه في وقت متأخر من العام الجاري، وتهدف لسماع آراء المسافرين بما يسهم في تقديم خدمات ومرافق ترتقي إلى طموحات المسافر العالمي”.

يوفر الاستطلاع فرصة للمسافرين وجميع مرتادي المطار لإيصال مقترحاتهم حول طبيعة المرافق ووسائل الراحة التي يودون رؤيتها في مبنى مطار البحرين الدولي الجديد مما سيساعد في تحسين تجربة سفرهم، وسيستخدم الاستطلاع كمرجع مهم عند إطلاق مبادرات جوهرية مستقبلاً بهدف تعزيز مستوى جودة الخدمات وتوفير أقصى درجات الراحة ضمن أجواء رحبه.

شارك برأيك