Booking.com

شهد مطار الشارقة الدولي مؤخراً، استقبال الرحلة الافتتاحية لشركة الطيران “Air Peace” النيجيرية، قادمة من مدينة لاجوس.

وسوف تسير الناقلة النيجيرية 3 رحلات أسبوعياً من وإلى الشارقة أيام الإثنين والأربعاء والسبت، حيث تنطلق من مطار الشارقة إلى مطار لاجوس الدولي الساعة الثامنة صباحاً، على متن طائرة بوينج 777.

وبهذا تتخذ الناقلة النيجيرية من إمارة الشارقة أول وجهة دولية لها خارج قارة إفريقيا، مستفيدة من موقعها الجغرافي ومستوى الخدمات التي يقدمها النطار لشركات الطيران والمسافرين على حد سواء.

كما يؤكد اختيار شركة الطيران “Air Peace” النيجيرية لمطار الشارقة، أهمية سوق السفر المتنامي ونشاط الحركة السياحية والاقتصادية، من وإلى إمارة الشارقة، حيث قامت الشركة بتعيين وكالة مطار الشارقة للسفريات “ساتا” وكيلاً حصرياً لها في السوق الإماراتي.

ورحب السيد علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي بشركة الطيران “Air Peace” النيجيرية، مؤكداً حرص المطار على تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لشركات الطيران كافة التي تعمل من المطار بما يضمن لها النجاح ويمكنها من توفير خدماتها للمسافرين بكل كفاءة.

وبدوره، قال ألان أونيما، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة الطيران “Air Peace”: “نشكر المسؤولين في هيئة مطار الشارقة الدولي والعاملين في المطار كافة على الدعم الكبير الذي قدّموه لإنجاز مهمّة لشركة الطيران Air Peace النيجيرية وتسهيل الإجراءات اللازمة للبدء بتسيير رحلاتها إلى الشارقة”.

وأكد أّ الخدمات والتسهيلات التي حصلت عليها شركته من المطار، جاءت وفق أعلى المعايير والجودة العالمية، مشيراً إلى أن افتتاح هذا الخط جاء لتلبية الطلب الكبير للسفر في الاتجاهين”.

وأضاف: “تسيّر الشركة رحلات إلى أكرا وفريتاون وبانجول وداكار في إفريقيا، وتعتبر إمارة الشارقة المحطة الأولى للشركة خارج القارة السمراء، ونتمنى أن تكون محطة مركزية لانطلاقة الشركة نحو العالمية، خاصة أن الإمارة تتمتع بموقع استراتيجي مثالي”.

شارك برأيك