Booking.com

استقبل مطار دبي الدولي DXB أولى رحلات شركة الخطوط الجوية القبرصية TUS، حيث جرى تسيير الرحلة من مطار لارنكا الدولي إلى مطار دبي في الأول من أكتوبر.

وجرى تسيير الرحلة رقم “U8 684” من مطار لارنكا الدولي إلى مبنى المسافرين رقم 1 في مطار دبي الدولي على متن طائرة إيرباص A320، وتعد هذه الرحلة أولى الرحلات المجدولة لشركة الخطوط الجوية القبرصية إلى منطقة الشرق الأوسط. 

ومن المقرر أن تُسير شركة الخطوط الجوية القبرصية رحلاتها بين لارنكا ومبنى المسافرين 1 بمطار دبي الدولي مرتين في الأسبوع يومي الخميس والأحد، وتبدأ أسعار التذاكر في اتجاه واحد من 530 درهمًا إماراتيًا.

وأفادت مؤسسة مطارات دبي، بأن هذه الرحلة تُعد أول رحلة مجدولة للخطوط الجوية القبرصية إلى منطقة الشرق الأوسط، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار التزام الشركة القبرصية بتعزيز وصول المسافرين من قبرص إلى دبي، والربط بين الجانبين، بما ينسجم مع جهودها الرامية إلى تشجيع المسافرين من مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها على زيارة قبرص.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات دبي، ماجد الجوكر: “نرحب بشركة الخطوط الجوية القبرصية التي انضمت لقائمة شركات الطيران التي تُسيّر رحلاتها من وإلى مطار دبي الدولي، ونؤكد بدورنا التزامنا بتوفير تجربة سفر سلسة وخدمات عالية الجودة لضيوفنا المسافرين”.

ولفت إلى أن هذه الإضافة الجديدة تأتي في إطار جهودنا الرامية إلى تقديم مزيد من خيارات السفر لربط إمارة دبي بكثير من الوجهات، وذلك بهدف تعزيز السياحة والتجارة بينها وبين الوجهات الأخرى.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية القبرصية، أحمد علي: “يسرنا إطلاق هذه الخدمة المباشرة الجديدة التي تربط بين قبرص ودبي، لتضاف إلى شبكة وجهاتنا التي نوفرها للمسافرين على متن طائراتنا، ونتطلع من خلال هذه الخطوة إلى الإسهام في الربط بين الإمارات وقبرص سياحيًا وتجاريًا، فضلًا عن توفير خيارات سفر مجزية، وذلك بما ينسجم مع حرصنا المستمر على توسعة شبكة رحلاتنا في منطقة الشرق الأوسط”.

شارك برأيك