Booking.com

كشفت القطرية للأسواق الحرة النقاب عن مجموعة فريدة من المطاعم والمقاهي التي تلبي مختلف أذواق المسافرين عبر مطار حمد الدولي أحدث بوابات السفر في العالم، وبانتقالها إلى مقرها الجديد تمكنت القطرية للأسواق الحرة من تقديم مفهوم جديد شمولي ومبتكر ليس فقط للتسوق, وإنما للمطاعم والمقاهي لتقدم للمسافرين تجربة غير مسبوقة عبر المطارات.

مطار حمد الدولي

مطار حمد الدولي يُحدث نقلة نوعية في تقديم الأغذية والمشروبات

وفي هذا الصدد يقول كيث هنتر نائب أول رئيس الشركة القطرية للأسواق الحرة: “قررت الشركة أن تنوع نشاطها, وأن تقوم بتقديم خيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي, وكون الشركة جزءً رئيسياً من شركة طيران كبيرة مثل الخطوط الجوية القطرية يساعدنا ذلك على فهم احتياجات وتوقعات المسافرين بشكل أفضل”.

وأضاف هنتر: “قمنا بإدخال مفهوم جديد كلياً في السوق الحرة يعتمد بشكل أساسي على متطلبات عملائنا حيث أننا نحرص على تقديم تجربة حقيقية فريدة من نوعها للمسافرين وتوفير خيارات لا حصر لها”.

وتتميز قائمة خيارات الطعام في مطار حمد الدولي بدرجة عالية من الابتكار حيث أنها تجمع بين علامات تجارية طورتها وتمتلكها السوق الحرة القطرية بالإضافة إلى مطاعم تحمل أسماء علامات تجارية عالمية.

ومن جانبه قال نيكولاس غودارد بالمر نائب رئيس الشركة القطرية للأسواق الحرة للأغذية والمشروبات: “تسعى القطرية للأسواق الحرة إلى تقديم مفهوم جديد لتجربة الطعام في مطار حمد الدولي وتطويرها لتلبي بالدرجة الأولى حاجة المسافرين حيث قمنا بإدخال خيارات عالية الجودة تضم أفضل الأطباق وأكثرها صحة وجودة”.

وأضاف قائلاً: “ومن هذه الأمثلة الممتازة مقهي Jamocha الذي تم تطويره بالكامل بواسطة القطرية للأسواق الحرة, ويعرض تشكيلة جذابة من خيارات الطعام والشراب حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بفنجان قهوة أو حلوى الأيس كريم أو كرواسون مخبوز كما أن القهوة تم زرعها عضوياً في أمريكا الجنوبية وأعدت بدقة وعناية ليستمتع العملاء بمذاقها, وبإمكان مقهى Jamocha تقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات وإجراء تعديلات على قائمة الطعام التي يقدمها بين الرحلات حسب عدد المسافرين عبر مطار حمد الدولي وبلدانهم”.

وأضاف “يأتي مطعم Marché كمثال آخر رائع, والذي صمم ليلبي أذواق كل المسافرين مع تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية المحضرة من المكونات الطازجة, ويفتح المطعم أبوابه على مدار الساعة وله القدرة على استيعاب 560 ضيفاً في نفس الوقت. لقد صممنا مطعماً فريداً ليشعر الجميع بالراحة والاستمتاع بوجبته الطازجة في بيئة رائعة ومريحة”.

بالإضافة إلى مقهي Jamocha, ومطعم Marché, تضم ردهة المطاعم في مطار حمد الدولي “Eat Street”, ومجموعة من المطاعم العالمية منها شركة كامدن للأغذية (للوجبات الصحية), ونيجروني (للمأكولات الإيطالية), ويم شا (مطبخ آسيوي), وازكا (للوجبات الشرقية والآسيوية), وبي كي (للبرجر), وريد مانجو (للزبادي المجمد والقهوة والحلويات), وسوهو (للقهوة العضوية), ومطعم الأطعمة البحرية كافيار هاوس وبرينير إضافة إلى فارجي (للأيس كريم الفاخرة والكعك الإسباني), وأرجو ( بيت الشاي من نيويورك).

شارك برأيك