Booking.com

أعلنت شركة طيران ويز إير عن إضافة مسار جديد لرحلاتها يربط بين مطار لندن لوتون في العاصمة البريطانية لندن ومطار سفنكس الدولي في العاصمة المصرية القاهرة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الشركة على تعزيز نموها في منطقة الشرق الأوسط، وتأكيداً على التزامها بتوسعة خيارات السفر منخفض التكلفة بين أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تسير ويز إير رحلاتها بين القاهرة ولندن اعتبارًا من 30 أكتوبر وبمعدل 3 رحلات أسبوعية أيام الاثنين والأربعاء والجمعة، لتتيح الفرصة للمسافرين من السياح والمقيمين في كل من المملكة المتحدة، ومصر للسفر.

وتبدأ الشركة في تسيير رحلاتها من مطار بودابست في المجر إلي مطار سفنكس بداية من 31 أكتوبر، فيما تبدأ شركة ويز إير أبوظبي في تسيير رحلات من مطار أبوظبي إلي مطار سفنكس بداية من 29 أكتوبر المقبل.

الجدير بالذكر أن الشركة أعلنت مؤخرًا عن إطلاق رحلات جديدة تربط مطار سفنكس الدولي بكل من روما وميلانو وبودابست، وبين الغردقة وكل من لندن وميلانو، لإتاحة الفرصة لمحبي السفر في كل من مصر وإيطاليا والمملكة المتحدة وهنغاريا لاستكشاف وجهات سياحية مميزة.

تعد ويز إير هي أكبر شركة للطيران منخفض التكاليف حول العالم، وتتخذ من بودابست مقرًا لها، وتمتلك الشركة أسطولًا يضم أكثر من 135 طائرة ذات طرازات حديثة ومختلفة؛ ولديها العديد من الشركات مع شركات طيران علي مستوي العالم، منها طيران أبوظبي، والشركة الوطنية للمملكة المتحدة.

شارك برأيك