Booking.com

دشنت شركة مطار البحرين الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي معرض صور تحت مسمى تاريخ الطيران في مملكة البحرين، وذلك في صالة المغادرين بالمطار لتعريف المسافرين بتاريخ وإرث مملكة البحرين في مجال الملاحة الجوية.

مطار البحرين

يوفر معرض الصور فرصة للمسافرين لرؤية صور مطار البحرين الدولي التاريخية

ويوفر معرض الصور فرصة للمسافرين لرؤية صور مطار البحرين الدولي التاريخية والاطلاع على الكتاب بنفس عنوان المعرض تاريخ الطيران في مملكة البحرين الذي يؤرخ حكاية تاريخ الملاحة الجوية في مملكة البحرين. وسيستمر المعرض مدة شهر لمنح الزوار تجربة لا تنسى لدى مغادرتهم البحرين.

مطار البحرين الدولي هو مطار دولي يقع في جزيرة المحرق شمال العاصمة المنامة، وهي جزيرة تابعة للبحرين، وهو مركز العمليات الرئيسي لشركة طيران الخليج، ومركز عمليات شركة طيران البحرين.

يخدم المطار الدولي جزيرة البحرين بأكملها، ويعتبر الوحيد الموجود في البحرين.

يضم مطار البحرين مبنى الركاب الأساسي، والذي يستوعب حوالي 10 مليون راكب سنوياً، وقاعة الضيافة التابعة لشركة طيران الخليج، والمخصصة لركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

فيما يتعلق ببقية المرافق فقد تم مؤخراً تطوير بقية مرافق المطار وبالذات تلك التي تتعلق بإجراءات السفر والمنطقة التابعة للجوازات والتي تم زيادتها لتصل إلى الضعف تقريباً، وذلك في محاولة لتسهيل المعاملات لأكبر عدد ممكن من المسافرين خلال فترة زمنية.

شارك برأيك