Booking.com

بدأت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي جولة تعريفية تشمل دول مجلس التعاون الخليجي، حيث استهلتها يوم الأحد الماضي بالعاصمة العمانية مسقط، ومن ثم يوم الإثنين العاصمة البحرينية المنامة، كما ستشمل الجولة الكويت في 11 ديسمبر، وجدة في 13 ديسمبر، وتختتم في الدوحة بتاريخ 15 ديسمبر.

مهرجان دبي للتسوق

ستشمل الجولة الكويت في 11 ديسمبر، وجدة في 13 ديسمبر

وتأتي هذه الجولة التعــــريفية التي تتضمن عقــــد مؤتمرات صحـــفية ولقاءات مع وسائل الإعــلام المخـــتلفة لإطــــلاع الجمهور الخليجي باعـــتباره من أبرز زوار إمــــارة دبي خلال فتـــرة تنظيم المهرجان بفعاليات الدورة العشرين لـ«مهرجان دبي للتسوق» الذي ينطلق خلال الفترة ما بين 1 يناير حتى 1 فبراير 2015 تحـــت شعـــار الحملة التسويقية «رحلة عشرين عاماً.. والـــعالم يحتفل». فيما يتم وضع اللمسات الأخيـــرة على تــــوليفة متنــــوعة من الفعاليـــات المميزة التي تؤكد على مكانة المـــهرجان الأكثر استمرارية.

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «لطالما كان السوق الخليجي من أبرز الأسواق التي تشكـــل نسبة كبيرة من زوار مهرجان دبي للتسوق. حيث تتبوأ هذه البلدان مــركز الصدارة من حيث عدد الزوار الأوفياء القادمين منها إلى دبي.

ويواصل مهرجان دبي للتسوق عاماً بعد عام وعلى مدى شهر كامل جذب نسبة كبيرة من الزوار الإقليميين الراغبين بالاستفادة مــن عروض التسوق المغرية من جهة والتمتع بالفعاليات والمناسبات التي تتــــخلل المهـــرجان من جـــهة ثانية».

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.