Booking.com

‏تنطلق اليوم فعاليات السيرك العالمي في جدة بمشاركة كل من السيرك الروسي والأوكراني والأوزبكي بأرض الفعاليات بأبحر الشمالية، ضمن فعاليات مهرجان جدة 36.

ويضم السيرك الذي يقام للمرة الأولى فعاليات مميزة مثل الألعاب البهلوانية الجريئة، وألعاب الخفة وعروض الإثارة والمتعة من مجموعة من المهرجين، كما يتميز هذا السيرك بعراقة تقاليده التي تمتزج مع الصبغة العصرية، وتم اختيار الطاقم بعناية كبيرة لما يتمتعون به من مهارات عالية ومواهب لا حدود لها.

وعن هذا الحدث الممتع، أوضح المدير العام لشركة واحد واثنين واحد، المنظمة للكرنفال العالمي، وليد عصام الفي، أن السيرك سيقدم فنوناً مختلفة وبشكل متطور حسب المواصفات العالمية.

وسيحمل مفاجآت جديدة وغريبة وطرائف وعجائب متنوعة مفعمة بالحركة والإثارة، ويشارك فى السيرك 14 نجماً محترفاً من روسيا وأوكرانيا وأوزبكستان بالإضافة إلى مدربين ومشرفين.

وشدد الفي على أنه تم اختيار برنامج حافل متنوع وضخم وسريع وفقرات ذات مستوى راق في الأداء ومنظم في التعبير تتناسب مع الذائقة المرتفعة لجمهور مدينة جدة.

مضيفاً أننا كنا حريصين لاختيار السيرك المناسب للأجواء المحلية ونجحنا في اختيار فريق متجانس لفقرات متنوعة لنقدم جرعة ثقافية عالمية لمحترفي السيرك للمشاهدين وأننا راعينا التوليفة التي ستقدم للأسرة والمشاهد والطفل لها طابع متميز راق.

من ناحية أخرى، أشار الفي إلى أن خيمة السيرك تقع على مساحة إجمالية وقدرها أربعة آلاف م2، وتتسع إلى ألف مقعد للعرض الواحد مقسمة إلى ثلاث فئات الدرجة الأولى والدرجة الثانية وقسم خاص مميز.

وأوضح الفي أن المهرجان يستمر لمدة 30 يوماً متواصلة، ويستهدف استقطاب أكثر من 500 ألف زائر وزائرة طوال أيام الفعالية، مبيناً أن الافتتاح الرسمي للمهرجان سيكون ثاني أيام العيد ضمن عدة برامج يقدمها مهرجان جدة غير فى نسخته 36.

وأبان وليد عصام الفي أن فعاليات المهرجان متعددة ومميزة هذا العام، حيث تشتمل على أكروبات السيرك الروسي والأوكراني والأوزبكي يومياً، ويبدأ العرض الأول من الساعة 7:30 – 9:30 والعرض الثاني من 10:00- 12:00

شارك برأيك