Booking.com

أعلنت الهيئة العامة للسياحة عن انطلاق فعاليات “مهرجان صيف قطر”, والتي تبدأ رسمياً اعتباراً من يوم الاثنين 4 أغسطس, وتستمر حتى 27 سبتمبر 2014.  وسيستمتع المواطنون والمقيمون وزوار دولة قطر خلال المهرجان بالعديد من النشاطات والعروض الترفيهية المختلفة على مدى تقارب الشهرين ستُقام في أكثر من منطقة داخل الدولة حيث سيجد الأفراد من جميع الأعمار ما يناسبهم من المغامرات والنشاطات الثقافية والترفيهية.

مهرجان صيف قطر

قطر تتوقع قدوم العديد من الزوار بفضل الحملة الترويجية للفعاليات

ويهدف مهرجان صيف قطر 2014 إلى تشجيع السياحة العائلية وجعل قطر وجهة سياحية عائلية بامتياز, وتقوم الهيئة العامة للسياحة بهذا الدور الترويجي بالشراكة مع العديد من المؤسسات المحلية والعالمية لتسويق المنتجات السياحية للجمهور المحلي والعالمي بشكل يجعل من دولة قطر الوجهة المفضلة للسياحة لدى العائلات.

وتعليقاً على انطلاق مهرجان صيف قطر 2014 قال السيد راشد القريصي مدير قطاع التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة: “نرحب بقدوم جميع المواطنين والمقيمين والزوار من دول المنطقة إلى فعاليات مهرجان صيف قطر ليستمتعوا بالنشاطات الترفيهية والألعاب والاحتفالات التي ستقدمها الهيئة العامة للسياحة والجهات المشاركة, وتقام هذه الفعاليات في مناطق مختلفة في الدولة وتمتد قرابة الشهرين”.

وأضاف: “تحاول الهيئة العامة للسياحة من خلال هذا المهرجان تنشيط المنتجات السياحية المتوفرة حاليا في قطر, والمساعدة في رفع نسبة إشغال الفنادق خلال موسم الصيف المعروف بالبطئ.

وحرصت الهيئة على أن لا تقتصر الفعاليات على الدوحة فقط إنما تمتد إلى مناطق خارجها لتجري فيها فعاليات في مدينتي الوكرة والخور أيضاً حيث إن الهيئة تعمل على تنشيط السياحة في جميع مناطق قطر”.

وتتوقع الهيئة قدوم العديد من الزوار إلى قطر بفضل الحملة الترويجية للفعاليات التي أُطلقت عبر وسائل الإعلام المختلفة في دول مجلس التعاون الخليجي برعاية مباشرة من الهيئة العامة للسياحة.

وأكدت على أهمية الفعاليات المصاحبة للمهرجان نظراً لأنها ستقدم للزوار نظرة على ما توفره دولة قطر طوال العام كما ستظهر للشركاء كيف أن تقديم العروض الخاصة يمكن أن يستقطب اهتماماً قوياً من السياح.

شارك برأيك