Booking.com

شهد مهرجان أبها يجمعنا زخماً في الفعاليات الرياضية والشبابية, خلال اليومين الماضيين ما بين بطولتين أحداهما دولية, وفعاليات الكرنفال, ومسيرة شبابية خليجية هيأت لها اللجنة المنظمة كافة السبل لإنجاحها منها توفير 140 ألف ريال للفائزين في بطولتي عسير وجمال الخيل بخلاف التكاليف الأخرى التنظيمية.

مهرجان أبها يجمعنا

اختتام فعاليات مهرجان أبها يجمعنا اليوم بشارع المشهد

وسجل مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة أمين عام مجلس التنمية السياحية والمهرجان المهندس محمد العمرة حضوراً لمتابعة الفعاليات برفقة منظم المهرجان الدكتور مقبل المقبل.

وقد انطلقت بطولة عسير بايك شو الدولية الأولى بساحة المحالة مساء أمس السبت مقابل مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية على أن تستمر 5 أيام, بمشاركة نحو 300 متسابق من هواة الدراجات النارية من 11 دولة من بينها دول الخليج وبعض الدول العربية وأمريكا وفرنسا خصصت مبالغ مالية للفائزين من قبل اللجنة المنظمة للمهرجان تقدر بـ 100 ألف ريال.

في حين أقيمت بطولة عرض جمال الخيل العربي بنادي جياد الشرق أول من أمس الجمعة بمشاركة 30 جوادا لجميع الفئات, إذ وزعت البطولة إلى 4 فئات: “الأمهار, المهرات, الأفراس, الفحول”.

إلى ذلك تختتم فعاليات كرنفال المهرجان مساء اليوم الأثنين بشارع المشهد على طريق آل يوسف بعدما تواصلت فعالياتها على مدار 8 أيام شارك فيها 15 فرقة ضمت أكثر من 500 مشارك وعارض و50 طفلا.

وشملت العروض 3 فرق شعبية وفريق السيارات والسكيت والخيالة والأطفال وتلي ماتش وفرق إنشاد والدبابات وفريق الاستعراض الكرنفالي على مساحه تزيد عن 20 ألف متر مربع تم خلالها استعراض عشرين مشارك من كل جهة وعروض ليزر

بدوره أوضح منظم المهرجان الدكتور مقبل المقبل أن الفعاليات الشبابية ليست مجرد مجموعة من الهواة بل شباب على قدر عال من الاحترافية يلتزم بالتعليمات والأنظمة.

شارك برأيك