Booking.com

بمشاركة مشاهير الطهاة في العالم وأفخم المطاعم الإماراتية توافد أمس الآلاف من محبي الطعام إلى نادي دبي الدولي للرياضات البحرية  للاستمتاع بكرنفال دبي للمأكولات.

كرنفال دبي للمأكولات

كرنفال دبي للمأكولات يحظى بتوافد وإعجاب الزائرين

وقد أعلنت الجهات المنظمة للحدث والذي يأتي ضمن مهرجان دبي للمأكولات، أن الجماهير الوافدة قد استمتعت بيوم حافل من من المسابقات الشيقة التي تدور حول موضوع الطعام، فضلا عن متابعتهم المثيرة لـ 14 طاهيا شهيرا وهم يستعرضون فنون الطهي بشكل تفاعلي حي وسط تصفيق الحضور.

ولا ينسى مخبز «همينغ بيرد بيكري» محبي الطعام الصغار وترفيههم في مسابقة «الخباز الصغير» لتزيين الكيك، بينما تشهد مختلف أنحاء الكرنفال فقرات ترفيهية يقدمها الكوميدي الإماراتي عي السيد وفرقة كرانكستا وستريت نايتس وعدد من فناني الغرافيتي ومنسقي الأغاني.

ويقدم الكرنفال في دورته الجديدة نخبة من أبرز الطهاة الموهوبين الذين يستعرضون مهاراتهم في الطهي في قبة الطهاة الحصرية، ومنهم أتول كوتشهار الحاصل على نجوم ميشلان مرتين، من مطعم رانج محل الذي يقدم الأطباق الهندية العصرية في «جي دبليو ماريوت ماركيز»، ونجم التلفزيون البريطاني الشيف سايمون ريمر، الذي افتتح مطعم «ذا سين» في «بيير 7» بدبي مارينا بدايات العام الجاري، وأسطورة المطبخ الهندي الشيف الشهير سانجيف كابور، ونجمة التلفزيون الشيف سلفينا راو المختصة بالأطباق العضوية، ومنال العالم، الملقبة بملكة المطبخ العربي، والشيف طارق إبراهيم.

يذكر أن الطهاه المشاركين قد تفاعلوا مع الجماهير الحاضرة بتقديم بعض العينات المجانية من الأطباق الفاخرة التي تنافسوا فيما بينهم على تقديمها.

ويعد كرنفال دبي للمأكولات فرصة عائلية للاستمتاع ما يعزز من مكانته كفعالية رائدة في دبي كونه يحظى بالعديد من الجوائز و الإقبال الجماهيري العريض سواء من المقيمن في دبي أو من السائحين والوافدين أيضا.

شارك برأيك