Booking.com

سيقدم مهرجان دبي للتسوق في دورته التاسعة عشرة فرصة رائعة لسعداء الحظ للفوز بعدة جوائز متنوعة من خلال الاشتراك في السحوبات التي تجرى طوال فترة المهرجان.

Dubai-Shopping-Festival-2014

“مهرجان دبي للتسوق” يتيح فرصة الفوز بـ31 سيارة نيسان خلال “سحوبات نيسان الكبرى”

ينطلق مهرجان دبي للتسوق في 2 يناير، ويستمر حتى 2 فبراير2014، ويرفع شعار الحملة التسويقية “التسوق بكل روائعه”.

ستقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري فرصة لضيوف المهرجان للمشاركة والفوز من خلال “سحوبات نيسان الكبرى” التي تنظمها المؤسسة.

وذلك بالتعاون مع الشركة العربية للسيارات التابعة لمجموعة عبد الواحد الرستماني أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لمهرجانات وفعاليات العام 2014، وإينوك وإيبكو أحد الشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة.

وتهدي لصاحب الحظ السعيد الفائز في السحوبات سيارة واحدة يومياً من ضمن 14 طرازاً مختلفاً، وبإجمالي 31 سيارة نيسان يبدأ السحب عليها في اليوم الثاني للمهرجان هي: ميكرا هاتش باك، وصني، وتيدا، وسنترا، ومكسيما، وقاشقاي، ومورانو، وباترول، وجوك، وألتيما، و،370 وإكس تيرا، وباثفايندر، وأرمادا.

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي مدير إدارة الشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “إن مهرجان دبي للتسوق يتيح في كل عام المجال لآلاف الأشخاص المتطلعين إلى الفوز كي يغيروا مجرى حياتهم حال فوزهم بإحدى جوائز المهرجان”.

وشدد الفلاسي على أن الشركة العربية للسيارات التابعة لمجموعة عبد الواحد الرستماني، وكذلك إيبكو وإينوك تعدان طرفاً مهماً في هذا النوع من الحملات والجوائز إذ يحرص الجميع في كل عام على تقديم جوائز رائعة للفائزين.

وتعد سحوبات نيسان الكبرى من الحملات التي تحظى بإقبال كبير من المتسوقين لدى المحلات التي ينطبق عليها الشروط والأحكام الخاصة بالحملة.

وأوضح أن الملايين من الناس ينتظرون حلول شهر المهرجان من كل عام لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم التي يوفرها لهم مهرجان دبي للتسوق حيث إننا ننجح دوماً بإبهار العالم بما نقدمه لضيوف المهرجان من مفاجآت وجوائز تدخل السعادة إلى قلوبهم، وتحفر في ذاكرتهم تجارب لا تنسى.

وكما عودنا جمهور المهرجان من جميع أنحاء العالم فهناك الكثير من الهدايا والجوائز بانتظارهم، والتي نقدمها لهم بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين .

ومن جهته قال ميشال عياط الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات: “يسعدنا الإعلان عن مواصلة دعمنا لمهرجان دبي للتسوق من خلال سحوبات نيسان الكبرى التي تحظى بشعبية واسعة، والتي تقدم 31 سيارة نيسان خلال المهرجان، وسوف يكون أحد سعداء الحظ باقتناء سيارة نيسان واحدة من أصل 14 سيارة يومياً ضمن أنواع وموديلات نيسان الرائعة التي تناسب مختلف الأذواق والميزانيات”.

ومن ناحيته قال برهان الهاشمي المدير التنفيذي لأعمال التجزئة في إينوك: “بصفتنا شركاء استراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة فستقوم إينوك بالمشاركة بشكل فعال في المفاجآت والخصومات والجوائز التي يقدمها مهرجان دبي للتسوق 2014 للعملاء من خلال توفير الفرصة للمشاركة بالسحوبات اليومية “للفوز بسيارة نيسان .

وتابع : “كما سنقوم بتوفير منصات لبيع بطاقات السحب الخاصة بسحوبات إنفينيتي الكبرى التي تقدم سيارتي إنفينيتي، ومبلغ 100 ألف درهم نقداً يومياً كما ستتاح الفرصة لجميع زبائننا بالفوز بكوبونات الخصومات على المشتريات البسيطة من خلال جميع منافذ ومنصات البيع الخاصة بنا”.

ويمكن لزوار المهرجان المشاركة في السحوبات اليومية من خلال الحصول على الكوبونات المتوفرة في جميع محطات الوقود إينوكوإيبكو بدبي من خلال الإنفاق بقيمة لا تقل عن20 درهماً من محلات زووم وبرنتو الموجودة في محطات إيبكو وإينوك أو من خلال إنفاق 30 درهماً عند غسل السيارة، ومن خلال الإنفاق في سكويلا كافيه، وأخيراً عن طريق إنفاق 100 درهم لدى أوتو برو.

بالإضافة إلى إمكانية حصولهم على الكوبونات من خلال تغيير زيت السيارات، وتؤهل تلك الكوبونات المتسوقين بالدخول في السحب اليومي لمرة واحدة فقط.

تتوافر عدة منصات لعرض تلك الجوائز القيمة في محطات إينوك، والتي يصل عددها إلى 30 محطة كما يبدأ إجراء السحب يومياً في تمام الساعة العاشرة مساء كل يوم من موقع السحب الموجود في القرية العالمية على مسرح السحوبات.

كما سيتمكن زوار المهرجان والمشاركون من متابعة السحب سواء من خلال التواجد في موقع السحب أو من خلال النقل المباشر للسحوبات على قناة سما دبي الفضائية.

شارك برأيك