Booking.com

موسوعة المسافر ـ افتتح فندق وأجنحة رمادا عجمان مؤخراً قاعة “ماجستيك” والتي تعتبر مكاناً مثالياً لإقامة حفلات الزفاف في أجواء إحتفالية، وتعتبر القاعة هي الأولى من نوعها في إمارة عجمان، حيث يمكن يمكن للمقيمين والزائرين عقد مناسباتهم بها.

قاعة ماجستيك للمناسبات ـ رمادا عجمان
قاعة ماجستيك للمناسبات في رمادا عجمان

تقع قاعة “ماجستيك” على مساحة 3470 متر مربع، حيث جاء تصميمها ليقدم أفضل درجات الراحة للضيوف ومدخل مخصص لأستقبال كبار الشخصيات من الضيوف. و تتراوح سعة قاعة “ماجستيك” ما بين 600 – 800 شخص، وتخطف الأبصار بجمالها الأخاذ وديكوراتها الأكثر من رائعة، و بالإضافة إلى حفلات الزفاف يمكن للقاعة يمكن أن تحتضن كافة الفعاليات الأخرى كحفلات أعياد الميلاد والذكرى السنوية و المؤتمرات وعروض الأزياء والمؤتمرات الخاصة بالشركات وإطلاق منتجات جديدة. و تم تزويد القاعة بأجهزة عرض وأنظمة صوت وإضاءة متطورة وشاشات متحركة لتجعل من أي فعالية سهلة ومفيدة وبدون مشقة.

[ad#Ghada200x200]

وفي تعقيب لـ/افتخار حمداني المدير التنفيذي المساعد لفندق وأجنحة رمادا عجمان قال فيه ” نشعر بالسعادة البالغة لأن نقدم لعملاءنا الكرام قاعة “ماجستيك”، لكل من يخطط لإقامة حفل الزفاف أو أي مناسبة سعيدة لأخرى، ما عليك إلا أن تتفرغ لإنجاز ترتيبات زفافك الأخرى وتترك كافة الترتيبات الخاصة بالقاعة علينا وسيقوم فريق العمل المحترف لدينا بتنظيم الديكورات والطاولات والكراسي وقوائم الأكل وغيرها من الترتيبات اللازمة للحفل حتى يخرج في أبهى حلة”.

وأضاف / حمداني: ” نقدم للعملاء الكرام أرقى الخدمات على الإطلاق حتى يشعروا معنا بالخصوصية التامة وكرم الضيافة وحُسن الأستقبال. وبما أننا شركاءكم في أي فعالية تقيمونها لدينا فإننا نضمن لكم قائمة من المأكولات الطيبة مع الخدمات عالية الجودة. إن اهتمامنا بالتفاصيل والخدمات الراقية هما أبرز ما يميز فندق وأجنحة رمادا عجمان عن غيره من المنشأت السياحية الأخرى.”

و يقع فندق وأجنحة رمادا عجمان في شارع الشيخ خليفة بن زايد، بعجمان، والذي يمكن الوصول إليه بكل سهولة ويسر من معظم مطارات الدولة ومراكز الأعمال. ومن ناحية أخرى فإنه قريب من طريق شاطىء عجمان،  و معظم مراكز التسوق والمناطق التجارية. يبعد 10 دقائق فقط من مطار الشارقة و20 دقيقة من مطار دبي الدولي.

مزيد من صور قاعة ماجستيك للمناسبات في فندق و أجنحة رمادا عجمان (لحجم أكبر اضغط على الصورة)

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك

تعليقات