Booking.com

تشهد مدينة هامبورغ الألمانية في الفترة من 23 وحتى 26 سبتمبر 2015 إقامة النسخة العاشرة من مهرجان ريبربان، الذي يعتبر أكبر مهرجان للنوادي في أوروبا.

سيقدم المهرجان مجدداً أعمالاً موسيقية محلية وعالمية فضلاً عن برامج مثيرة أخرى، تجذب عشاق الموسيقى والموضة من كافة أنحاء العالم إلى حي “سانت باولي” في هامبورغ.

وعلى مدار أربعة أيام، سيحظى ضيوف المهرجان بفرصة الاختيار بين أكثر من 600 فعالية تطال مجالات الموسيقى والفن والثقافة وأسلوب الحياة والحياة الليلية وسط الأجواء الفريدة التي يتميز بها هذا الحي .

ومن المتوقع أن يجذب مهرجان ريبربان 30 ألف زائر، سوف يتمكنون من الاختيار بين 600 حدث، من بينها حوالي 400 حفلة، 30 حدثاً فنياً، وأكثر من 150 مؤتمراً.

وستقام هذه الأحداث في أكثر من 70 مرفقاً من بينها نوادي موسيقية كبرى ومواقع تشهد بعض الحفلات أو تكون خالية من الحفلات خلال الفترة المتبقية من السنة، مثل المسارح الكلاسيكية والمتاحف.

وتعتبر الفترة التي يُقام فيها مهرجان ريبربان الوقت المثالي لزيارة هامبورغ لبضعة أيام أو لقضاء عطلة نهاية أسبوع مع الأصدقاء.

ويقدم مهرجان الموسيقى هذا نطاقاً واسعاً من الحفلات الموسيقية، حيث يدعوك لاستكشاف منطقة “سانت باولي” ومشهد نوادي شارع “ريبربان”.

ومن أجل اختتام عطلة نهاية الأسبوع بشكل مثالي في هامبورغ، تتوافر أيضاً في المدينة وحولها فرص تسوق كثيرة.

وتشتهر هامبورغ بأروقة التسوق المتنوعة وشوارع التسوق الفخمة الواسعة مع ما تضمه من متاجر رائدة وبوتيكات حصرية، مثل شارع “يونغفيرن شتيغ” وشارع “نوير فال” وحي “هانزه فيرتل” ومركز “أوروبا باساجه”.

شارك برأيك