Booking.com

سجل أول ثلاثة أيام لمهرجان صيف الشرقية ٣٤ حضوراً لافتاً لأهالي وزوار المنطقة الشرقية بأعداد تجاوزت ال ٤٠ ألف زائر بمقر الفعاليات في متنزه الملك عبدالله في الواجهة البحرية في الدمام, وشهدت الفعاليات, والتي انطلقت السبت الماضي تحت شعار “الشرقية عيشها ..تكتشفها” إقبالاً كبيراً من الزوار إضافة إلى تنوع البرامج والأنشطة المصاحبة.

40 ألف زائر لـ"مهرجان صيف الشرقية" .. في ثلاثة أيام

اقبال لافت من الزوار على الفعاليات المتنوعة

وعلى الرغم من أن المهرجان لازال في بدايته إلا أن الفعاليات والبرامج المتنوعة الموجهة لجميع فئات المجتمع ساهمت في شكل كبير في جذب الزوار من داخل المنطقة وخارجها, وتنوعت مظاهر الفرح من خلال العروض اليومية التي تقدم, والتي كان من أبرزها عروض فرقة الفنون الشعبية التي أدت العديد من الألوان الشعبية, وعرض أوبريت “شامخ يا وطن” إضافة إلى خيمة المسابقات.

وأوضحت أمانة الشرقية على لسان المتحدث الرسمي الأستاذ محمد الصفيان أن البرامج المتعددة والفعاليات المتنوعة أسهمت في جذب السياح بمختلف فئاتهم.

وتوقع الصفيان أن تتزايد أعداد الزائرين خلال الأيام القادمة, وبخاصة مع بداية انطلاقة عروض السيرك الأوكراني والبهلوانية, وانطلاق فعاليات الشباب في “واحة الشباب”, وكذلك في شاطئ نصف القمر, والذي سيشهد مفاجآت عديدة لعشاق السيارات والمغامرات والسباق.

شارك برأيك