Booking.com

يأتى مهرجان صيف البحرين في نسخته السادسة بتفاصيله الجميلة وقدرته على صياغة صيف مغاير في الفترة ما بين 31 يوليو وحتى 30 أغسطس, ويحمل عنوان (صيفنا ألوان).

مهرجان صيف البحرين

مهرجان صيف البحرين فرص استثنائية للفرح والتعرف على ثقافات العالم

وفي استعداداتها لإطلاق المهرجان أعلنت اللجنة التنظيمية لصيف البحرين عن إطلاق تذاكر فعاليات وأنشطة المهرجان بدءا من الخميس 17 يوليو الجاري من خلال محطّة المبيعات في محلات فيرجين ميغاستورز بالسيتي سنتر أو من خلال المواقع الإلكترونية للجنة المنظمة.

وتشمل مبيعات التذاكر المطروحة كافة عروض وفعاليات المهرجان منها العرض البهلواني الشيق لسيرك الأحلام في فانتازيا الأدغال الذي يقام يومي 31 يوليو و1 أغسطس في السابعة مساء يلحقه عرضان آخران يوم 2 أغسطس في 11 صباحا و7 مساء.

كما تتوافر تذاكر فعالية (دورا ومغامرة القراصنة) التي تقدّم مسرحا موسيقيا للأطفال في سياق حكاية مثيرة, وذلك لعروض 7 أغسطس في 5 مساء, ويومي 8 و9 أغسطس لعرضي الساعة 10 صباحا و5 مساء، بالإضافة إلى عرض 10 أغسطس في 5 مساء.

إلى جانب ذلك فإن تذاكر الحفل الاستعراضي لفرقة بلييز توفر فرصة لحضور العرض المدهش على مدى يومي 16 و17 أغسطس في 7 مساء, وكذلك تذاكر مسرحية (فريج: حلم عبود) التي تقام في الفترة ما بين 21 إلى 24 أغسطس في 7 مساء بالإضافة إلى العرض الموسيقي الغنائي لفرقة تشيكو والغجر الذي يبهر الجمهور بأدائه في 26 أغسطس في 8 مساء.

وتوفر جميع تلك العروض فرص استثنائية للفرح والتعرف على ثقافات وإنتاجات العالم الفنية في صالة العرض بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات إلى جانب فعاليات صيف البحرين مع مدينة نخّول ونخّولة.

وكذلك الحفل المفتوح والمجاني للفنان العراقيّ إلهام المدفعي في الصالة الثقافية, ويستهدف مهرجان صيف البحرين ترويج السياحة العائلية واستقطاب كافة الشرائح والأذواق لحضور فعاليات ثقافية وفنية تستمر طيلة شهر أغسطس المقبل.

شارك برأيك