Booking.com

تستعد مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وبالشراكة مع شركة “دايفيرسي” الرائدة عالمياً في خدمات وحلول التعقيم، لتطبيق بروتوكول جديد ومتطور للتعقيم المكثف تحت عنوان “معقمة وجاهزة”، وذلك بالتزامن مع الاستعداد للعودة تدريجياً إلى الوضع الطبيعي الجديد.

وفي هذا الإطار، بدأت مجموعة تايم تطبيق سلسلة من إجراءات التعقيم المكثف في جميع منشآتها الفندقية في دولة الإمارات العربية المتحدة والسعودية ومصر، وذلك بهدف تعزيز مستوى النظافة في كافة أقسام الفنادق، لاسيما في ردهات الاستقبال، وبالتأكيد في الغرف الفندقية لضمان سلامة وصحة الضيوف.

ويركز هذا البروتوكول المتطور على تعقيم جميع وسائل النقل في الفندق وردهات الاستقبال والمصاعد وغرف الاستراحة العامة وغرف إقامة الضيوف، فضلاً عن جميع منافذ المأكولات والمشروبات وكذلك المطابخ.

وكجزء من بروتوكول “معقمة وجاهزة” الجديد، يتم العمل على تعقيم جميع الأسطح الصلبة والأماكن التي يلمسها ضيوف الفندق ويستخدمونها بشكل متكرر كل 30 إلى 45 دقيقة، ويشمل ذلك مقابض الأبواب وأزرار المصاعد وعدادات الاستقبال وإطارات الأبواب، مع وجود موظف مساعد متخصص في عملية التدبير المنزلي لكل مكان على حدة.

 بالإضافة إلى ذلك ولتوفير أعلى درجات راحة البال والطمأنينة للضيوف، بمجرد تنظيف وتعقيم إحدى غرف الفندق، سيتم غلق الباب بملصق “معقمة وجاهزة”، والذي يحتاج إلى إزالته من قبل الضيف قبل أن يستلم غرفته، كدليل إضافي على أن هذه الغرفة معقمة وجاهزة لاستقبال الضيف.

 ومن جانب آخر، أعلنت في هذا الإطار عن دعمها للعاملين في الخطوط الأمامية ضمن القطاع الطبي، من خلال تقديمها عرض إقامة مجاني لهم، ضمن اثنين من منشآتها الفندقية في دبي، تقديراً لأولئك العاملين في الخطوط الأمامية في الإمارات والسعودية ومصر، الذين يبذلون جهوداً كبيرة للتصدي لهذا الوباء العالمي.

وبهذا، تقدم مجموعة تايم 40 قسيمة فندقية تشمل إقامة مجانية لمدة ثلاث ليال شاملة وجبة الإفطار، وذلك في كل من “فندق وأجنحة تايم أوك” و”تايم غراند بلازا”، وتقدم مجموعة تايم 20 قسيمة لأربعة مستشفيات في الإمارات، أما في المملكة العربية السعودية، فسيتم تقديم خمس قسائم، وخمس قسائم في مصر، كما تجدر الإشارة إلى أن صلاحية هذه القسائم تمتد حتى 31 ديسمبر 2021.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.