Booking.com

يشهد فندق جيه إيه فندق الشاطئ البالغ مساحته مليون متر مربع، والذي اشتهر بتجاربه المتنوعة، عمليات تجديد واسعة النطاق بالتزامن مع الاستعداد لإضافة فندق ثالث إلى مجموعة جيه إيه ذا ريزورت، مما يعزز من مكانة مجموعة الفنادق الثلاثة كوجهة تقدم تجربة فريدة للنزلاء
.

ويعد جيه إيه فندق الشاطئ، المعروف سابقاً باسم فندق شاطئ جبل علي، أحد المعالم البارزة واحداً من أوائل الفنادق التي افتتحت في دبي حيث كان للمغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم رؤية خاصة لدبي وأراد تطوير منطقة جبل علي والمنطقة الحرة، فبدأت مجموعة شركات دتكو على الفور ببناء فندق شاطئ جبل علي، الذي افتتح عام 1981.

ويستقطب الفندق سنوياً ما نسبته 30% من النزلاء الدائمين وخصوصاً العائلات، ويشكل الفندق مقصداً لأعداد كبيرة من الضيوف الدائمين القادمين من مختلف أنحاء أوروبا، كما أنه وجهة مثالية لسكان الإمارات لقضاء عطلة بموقعه المناسب على بعد مسافة قصيرة بالسيارة عن دبي.

وتضمن خطط التجديد تحسينات على الديكورات الخارجية تشمل شرفات زجاجية للغرف والأجنحة وهو ما سيضفي المزيد من الروعة على الإطلالات البانورامية على مشهد البحر والشاطئ الخاص الممتد على مسافة 800 متر.

كما ستضاف على غرف النوم مسحات عصرية تتمثل بأرضيات خشبية، وأسرّة وأثاث جديد من درجات الألوان الحيادية والرمادي والأزرق الملكي، كذلك من المقرر تجديد كل المطاعم والمقاهي بمفاهيم جديدة يتم الإعلان عنها لاحقاً.

ويشكل “كول زون” في نادي الأطفال الخاص أكثر ما يجذب العائلات لزيارة الفندق حيث من المقرر توسيعه لتصل مساحته إلى 450 متر مربع مقسمة إلى مناطق مختلفة لتناسب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4-12 سنة، كما سيتم إنشاء منطقة للألعاب المائية بجوار نادي الأطفال.

وستستغرق عمليات التجديد أربعة أشهر ابتداءً من شهر مايو وحتى أغسطس 2019 على أن يعاد فتح الفندق في 1 سبتمبر 2019.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت