Booking.com

أعلنت مجموعة أكور العالمية الرائدة في قطاع الضيافة، عن مبادرة جديدة ستعيد صياغة مفهوم تجارب الضيافة خلال هذه الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم، ومن المقرر أن يتم تفعيل مبادرة “ضابط السلامة” خلال الأسابيع القادمة.

وتتضمن هذه المبادرة تعيين ضابط للأمن والسلامة في كل فندق من فنادق المجموعة، وسيعمل هؤلاء الضباط على ضمان أن عمليات التنظيف والتعقيم تتم وفق أعلى المعايير، بالإضافة إلى التعامل مع أي استفسارات لدى الضيوف.

وسيتلقى هؤلاء الضباط تدريبات خاصة ليكونوا سفراء لبرنامج  “ضابط السلامة ALL” من أكور، والذي يشمل مجموعة من المعايير الصارمة المصممة خصيصاً لحماية وطمأنة الضيوف في 300 وجهة تابعة للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

ويشهد قطاع الضيافة تغيرات كبيرة في اهتمامات العملاء نتيجةً لوباء “كوفيد-19” العالمي، لذا فإن هذا البرنامج يقدّم مجموعة خاصة من بروتوكولات العمليات وتقنيات التنظيف وتدريبات الموظفين، والتي تأتي بالشراكة مع شركة Bureau Veritas المختصة في حلول التعقيم.

ولتعزيز الأثر الإيجابي لهذه المبادرة، قامت أكور بتوقيع اتفاقية شراكة مع شركة التأمين العملاقة “AXA”، والتي ستوفر دعماً صحياً مجانياً للضيوف في 5،000 وجهة حول العالم ابتداءً من يوليو 2020.

وتتضمن أولويات البرنامج الجديد توفير قفازات وكمامات للضيوف، بالإضافة إلى جل التعقيم والمناديل الرطبة، و لن يسمح للضيوف بالدخول إلى الفنادق في حال عدم ارتداء الكمامات والقفازات المناسبة.

ويقدم البرنامج حلول جديدة مبتكرة لتناول المأكولات، بما فيها العلب الخاصة لأخذ المأكولات من المطعم، إمكانية تناول المأكولات في الغرف بدون تكاليف إضافية، وتغليف علب الطعام بشكل مفصل لضيوف الاجتماعات، كما سيقوم الضيوف بوضع مفاتيح الغرف في صندوق عند مغادرة الفندق لتجنب نقل العدوى.

ويمكن للضيوف الذين حجزوا إقامة بين 17 مارس و30 يونيو 2020 (شاملة) تعديل تاريخ الحجز أو إلغاء حجوزاتهم والحصول على قسيمة بقيمة الحجز الأصلي لاستخدامها في نفس الفندق خلال 18 شهر، وإذا كان الفندق مغلقاً خلال تاريخ الإقامة، يمكن للضيوف إلغاء الحجوزات والحصول على استرداد مالي بدون أي خصومات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.