Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق “كارلسون ريزيدور”، إحدى أكبر مجموعات الفنادق وأنشطها في العالم، عن توسيع محفظتها في المنطقة من خلال إنشاء فندق “بارك إن باي راديسون دبي موتور سيتي” ضمن فئة الفنادق المتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة (147 غرفة ويفتتح في الربع الأول من 2017)، والفندق الراقي “راديسون بلو باب جدة” في السعودية (452 غرفة ويفتتح في الربع الأول من 2018).

كارلسون ريزيدور

وفي هذا السياق، قال فولفجانج إم. نيومان، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة “كارلسون ريزيدور”: “تمثل منطقة الشرق الأوسط سوقاً تطويرية مهمة لمجموعة ’ريزيدور‘، وبالتالي فإننا نود تعزيز نمو علامتينا الرئيسيتين ’بارك إن باي راديسون‘ و’راديسون بلو‘ في المنطقة بالتعاون مع شركائنا من ذوي الخبرة. ويسعدنا أن نتعاون مع الشيخ عيدروس العيسائي وشركة ’التوفيق للتطوير والاستثمار‘ من أجل إحدى المنشآت الرئيسية الأخرى في جدة ودبي، حيث تعد المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة من المناطق المهمة لنا”.

وأضاف: “تشهد منطقة الخليج تطويراً سريعاً للبنية التحتية والتي ستواصل بدورها تسريع وتيرة قطاع السفر والسياحة. وفي عام 2014، قمنا بتوقيع اتفاقيات لبناء فنادق تضم أكثر من ألف غرفة في السعودية، وما يزيد عن 500 غرفة في دولة الإمارات. كما تعد دبي واحدة من أكثر الوجهات جاذبية في العالم، فضلاً عن أن المملكة تعد سوقاً ناشئة واعدة للغاية”.

من جانبه، قال الشيخ عيدروس العيسائي، مدير عام شركة “التوفيق للتطوير والاستثمار”، المساهم الرئيسي لفندق “بارك إن باي راديسون موتور سيتي” في دبي والمساهم الرئيسي لفندق “راديسون بلو باب جدة” في جدة: “يسرنا أن نبرم اتفاقية مع مجموعة ’ريزيدور‘، التي تعد من الشركات العالمية الرائدة في مجال الضيافة. ونحن على ثقة من أن فندقي ’بارك إن باي راديسون دبي موتور سيتي‘ و’راديسون بلو باب جدة‘ سوف يصبحان من خلال موقعهما الاستراتيجي وتصميمهما المعماري المتميز، الخيار الأول للمسافرين في فئتهما السوقية”.

وسوف يضم فندق “بارك إن باي راديسون دبي موتور سيتي” الجديد 147 غرفة ملونة ومريحة، ومطعماً لتناول الطعام على مدار اليوم، واستراحة في الردهة، ومساحة مخصصة للاجتماعات والفعاليات، وصالة جيمنيزيوم، وسبا، وحمام سباحة. وسوف يقع الفندق في منطقة تطويرية في دبي سوف تضم مرافق خاصة برياضة سباق السيارات، ووحدات سكنية، وأبراجاً تجارية، ومركز تسوق، وحديقة ترفيهية تدور فكرتها حول سباق السيارات. وسوف يطل الفندق على مركز التسوق وحلبة السباق. وبإنشاء “بارك إن باي راديسون دبي موتور سيتي”، يصل الآن عدد المشاريع التي تمتلكها “ريزيدور” في دبي إلى 4 مشاريع وحوالي 800 غرفة قيد التطوير.

ويقع فندق “راديسون بلو باب جدة” في واحد من أكثر المشاريع المرموقة متعددة الاستخدامات في المنطقة، وسوف يضم 452 وحدة منها 302 غرفة و150 شقة متكاملة الخدمات. وسوف يوفر الفندق والشقق السكنية مطعماً لتناول الطعام على مدار اليوم، ومطعماً متخصصاً، واستراحتين في الردهة، ومنطقة مخصصة للاجتماعات والفعاليات، وصالة جيمنيزيوم، وسبا، و3 حمامات سباحة. ويقع المبنى في منطقة المطار القديم في جدة. وتشهد المنطقة مشاريع تطوير مختلفة، مثل مركز تسوق “باب جدة” ومجمع المكاتب “الأندلس”، ومن المقرر أن تصبح مركز مدينة جدة الجديد. ويعد “راديسون بلو باب جدة” ثامن مشروع لـ”ريزيدور” في جدة، ويعزز حضور المجموعة في السعودية التي تعد من الأسواق الرئيسية لها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت