Booking.com

توج منتجع أنانتارا الجبل الأخضر على قمة تصنيف المنتجعات الأكثر قبولاً وشعبية في سلطنة عمان والسادس على مستوى الشرق الأوسط.

وقد استهل المنتجع العام الجديد بالفوز بجائزة “اختيار المسافرين TripAdvisor” عن فئة “أفضل فندق فاخر في عُمان”.

ولا تقتصر قائمة الجوائز والأوسمة التي حصدها المنتجع على ذلك فحسب بل تتضمن أيضاً تكريمه ضمن أفضل 100 فندق من فئة الخمسة نجوم من قبل “أليت ترافل” وفوزه بجائزة “أفضل مطعم للعام” ضمن جوائز “مطاعم عُمان” نظير أطباقه الفريدة التي يقدمها في مطعم بيلا فيستا.

ويواصل منتجع أنانتارا الجبل الأخضر استقطاب الضيوف والمسافرين سواء من داخل السلطنة ومن جميع أنحاء العالم حيث يغمر حواسهم بتشكيلة رائعة من الأطباق العالمية، وبعلاجات السبا الغنية لتجديد النشاط والاستجمام في حوض السباحة المصنف من ضمن الأروع عالمياً من قبل TripAdvisor، أو بمغامرات القفز وتسلق الصخور لعشاق ومحبي المغامرات.

ويقع المنتجع على قمة جبلية بإطلالة خلابة على مناظر طبيعية تسلب العقول والقلوب ليقدم لزواره تجربة الضيافة العمانية الأصيلة وذكريات لا تضاهى وتدوم طويلاً.

وقال فراس راشد، مدير المبيعات والتسويق في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر: “يسعدنا ويشرفنا الفوز بهذه الجوائز التي تؤكد تربعنا منفردين على صدارة المنتجعات والفنادق من فئة الخمسة نجوم بالسلطنة، وتبرز مكانتا كأحد أفضل الوجهات السياحية على مستوى العالم”.

وتابع: “في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، نبذل أقصى ما في وسعنا من مجهودات لضمان استمتاع ضيوفنا بتجربة تتجاوز مفهوم الإقامة المعتادة في الفنادق لتمنحهم أوقاتٍ ولحظاتٍ رائعة وقصص وذكريات استثنائية لا تنسى”.

جديرٌ بالذكر أن منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يضم فريق عمل متعدد الجنسيات على مستوى عالمي من أكثر من 36 دولة حول العالم حيث يعد الضيوف والزوار بخدمة ضيافة لا تضاهى وعلى أعلى مستوى في كل الأوقات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت