Booking.com

أعلنت شركة موريا انطلاق الأعمال الإنشائية لفندق جديد من فئة الخمس نجوم والذي يضم 400 غرفة ضمن مشروع “هوانا صلالة” أكبر مجمع سياحي متكامل في محافظة ظفار، ومن المتوقع افتتاح الفندق في شهر ديسمبر 2020.

ويضم الفندق الجديد 400 غرفة وجناح ديلوكس عالمية المستوى مع تصاميم مُبتكرة تجمع بين الطراز العصري والتقليدي في مزيجٍ فريد يعكس طابع البيئة المَحلية.

وعلى امتداد 105،000 متر مربع مع إطلالات خلابة على ساحل المحيط الهنديّ، سيضم الفندق وما حوله مجموعة متنوعة من المطاعم الراقية ونادي رياضي ومسبح ومرافق الاجتماعات والمؤتمرات، مما يجعل منه وجهة سياحية تلبي متطلبات الضيوف والزوار من جميع أنحاء العالم.

وبمجرد اكتماله، سيعزز الفندق الجديد من تنوع محفظة خيارات الضيافة في مشروع هوانا صلالة لتصبح أربعة فنادق فاخرة بالإضافة إلى أكواخ صولي لودج صديقة البيئة.

وبفضل موقعه الذي يتوسط الواجهة البحرية الجديدة المُحاطة بأشجار جوز الهند، وعلى بعد مسافة قصيرة من مرسى هوانا، ومحلات تجارية، ومطاعم ومرافق ترفيهية متنوّعة، فضلاً عن حديقة المائية “هوانا أكوا بارك”.

ويقع مشروع هوانا صلالة في مُحافظة ظفار ضمن الوجهة الاستوائية الوحيدة في شبه الجزيرة العربية في الجنوب الشرقي للسلطنة، ويمتد على مساحة 13.6 مليون متر مربع.

ومن المُخطّط أن يتضمن هذا المشروع السياحيّ المُتكامل سبعة فنادق، وتشمل حالياً منتجع صلالة روتانا بطاقةٍ استعيابيّة تبلغ 422 غرفة، وفندق فنار بطاقةٍ استيعابيّة تبلغ 400 غرفة، وفندق جويرة بوتيك بطاقة 87 غرفة، إضافة إلى “صولي لودج” الذي يتضمن 15 كوخاً مطلاً على الشاطئ تم بناؤها من العناصر الطبيعية.

ويبلغ إجمالي الغرف الفندقيّة الفاخرة في هوانا صلالة حتى اليوم ما يُقارب 900 غرفة تتميز بكرم الضيافة العُمانيّة الأصيلة.

كما يتضمن المجمّع السياحيّ مرسى داخلي للقوارب بـ 170 مرفأ، وعقارات سكنية تخضع لنظام التملّك الحرّ، ومرافقاً للضيافة والتسوق ومجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي العالمية، إضافة إلى حديقة ألعاب مائيّة ذات مستوى عالميّ.

شارك برأيك