Booking.com

نال منتجع المها الصحراوي في دبي العلامة الفاخرة في عالم الاستجمام والصحة، مجدداً على مركز مرموق من بين أفضل الفنادق العالمية لعام 2017، وذلك وفقاً لتصنيف جوائز موقع “تريب أدفايزر” عن فئة اختيار المسافرين

وقد حصد منتجع المها خلال هذا العام أيضاً جائزة المركز الأول عن فئة أفضل 25 فندق فاخر في الشرق الأوسط، وأفضل 25 فندق فاخر في الإمارات العربية المتحدة، وعلى المركز الـ19 عن فئة أفضل 25 فندق فاخر في العالم.

كما جاء متنجع وسبا المها الصحراوي ضمن أفضل 25 فندق رومانسي في الشرق الأوسط وبين أفضل 25 فندق من حيث جودة الخدمة في الشرق الأوسط والإمارات لعام 2017.

ويأتي هذا التكريم تقديراً لتاريخ منتجع وسبا المها العريق وشهرته التي اكتسبها خلال سنوات طويلة، حيث حافظ مع مرور السنين على مكانته الفريدة بإعتباره الوجهة المفضلة في الشرق الأوسط وواحداً من بين أهم الفنادق الفاخرة في العالم.

وبهذه المناسبة، صرح آرني سيلفيس مدير عام منتجع المها الصحراوي: “نحن فخورون جداً بفوزنا المستمر كوجهة مفضلة بجوائز اختيار المسافرين المفضلة من موقع تريب أدفايزر، إذ تمثل هذه الجوائز آراء العملاء الحقيقية ويؤكد هذا التكريم المشرف على التزامنا وجهودنا الجدية بفضل فريقنا الرائع والتي تحولت الى تجربة عملاء إيجابية للغاية”.

ويقع منتجع المها الصحراوي بين الكثبان الرملية الذهبية الساحرة في محمية دبي الصحراوية، ويلعب دوراً حيوياً في جهود الحفاظ على البيئة، وتضم مجموعة مرافق الإقامة الرائعة 42  جناحاً فاخراً، من بينها الجناح الرئاسي الذي يمتد على مساحة 530 متر مربع ويتميز بإطلالة رائعة على أروع ما تضمه الحياة الصحراوية البرية من الكثبان الرملية المتناغمة على مد النظر وأشجار النخيل الخضراء.

ويتيح المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل ركوب الخيل والرماية وعروض الصيد بالصقور، والرحلات الصحراوية على ظهر الجمل، والسير في الطبيعة برفقة دليل سياحي بالإضافة إلى رحلات السفاري.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.