Booking.com

حصل منتجع فورسيزونز دبي جميرا على جائزة “أفضل فندق في الشرق الأوسط وأفريقيا” لعام 2016، وذلك من قبل مجلة “دليل جاليفانتر Gallivanter’s Guide” الرائدة في الفنادق والمنتجعات.

وتأتي هذه الجائزة تزامناً مع فوز منتجع فورسيزونز دبي جميرا بجائزة أفضل فندق خمسة نجوم للعام التي حصل عليها مؤخراً، ضمن جوائز الطعام والسفر في دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2017، والذي عُقد في فندق بلازو فيرساتشي دبي.

وتملك شركة المملكة القابضة التي يترأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود حصة بنسبة %47.5 في إدارة شركة فورسيزونز، مشاركةً مع شركة “كاسكاد” التي تملك %47.5 أيضاً من شركة فورسيزونز، بالإضافة إلى السيد ازادور شارب رئيس مجلس الإدارة لفنادق ومنتجعات فورسيزنز الذي يملك %5 منها.

وتعليقاً على فوز منتجع فورسيزونز دبي جميرا بالجائزة المرموقة، قال الأمير الوليد بن طلال: “إنه إنجاز هام لشركة فورسيزونز”.

الجدير بالذكر أن شركة المملكة القابضة تم تأسيسها في عام 1980 وهي شركة مساهمة مدرجة في سوق الأسهم السعودية (تداول) منذ العام 2007، واليوم فقد أرست شركة المملكة مكانتها المتميزة ضمن المؤسسات الأكثر نجاحاً وتنوعاً من حيث محفظة إستثماراتها التي تشمل اثني عشر قطاعاً.

وعلى مدار عقدين من الزمن، لعبت شركة المملكة دوراً رياديًا في قطاع الفنادق العالمية، ولقد نجحت الشركة في تعزيز قيمة إستثمارات المساهمين من خلال حيازة وتطوير وإدارة الأصول بشكل فعال، ومن ثم تحقيق عوائد قيمة على الممتلكات الفندقية عالية الجودة.

أضف تعليقاً

This site is protected by WP-CopyRightPro
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت