Booking.com

تستعد إدارة “فنادق جلوريا” لافتتاح “فندق جلوريا داون تاون” بالعاصمة أبوظبي في نهاية شهر سبتمبر القادم.

Gloria-Hotel

“فنادق جلوريا” استقطبت خلال عام 2013 أكثر من 700.000 زائر

ويشتمل الفندق على 156 غرفة وجناح، وقد تم بناء وتجهيز مرافقات الفندق على الطراز العصري الحديث ليتناسب مع متطلبات السوق.

من جانبه صرح أنطوان صايغ رئيس شركة جلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات: “بأن فندق جلوريا داون تاون يشكل إضافة جديدة لمنشآت مجموعة فنادق جلوريا يضاف إلى 2029 جناحاً فى جلوريا وياسات جلوريا بدبي و 307 غرفة وجناحاً بالفيروز الماسي جلوريا بالمدينة المنورة”.

وتأتي هذه الإضافة ضمن خطتها التوسعية العملاقة في الإمارات والخليج والشرق الأوسط، والتي ستحتوي على أكثر من 2000 غرفة وجناح ضمن 6 فنادق جديدة سوف يعلن عنها قريبا.

وتهدف إلى دعم وترسيخ مفهوم الفنادق ذات الطابع الأسري، والتي لا تقدم الكحول، وتهتم بكل أفراد الأسرة لتصل إلي متطلباتهم لقضاء وقت ممتع، ولرجال الأعمال نصيب من الباقات التي يقدمها كل فندق على حدي.

من جهة أخرى قال فريدي فريد المدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق جلوريا فى بيان: “أن الفنادق الجديدة ستكون ذات طابع عائلي، وتتمتع بمستويات متميزة من خدمات الضيافة، وأن الشركة متخصصة في إدارة الفنادق التي لا تقدم المشروبات الكحولية، وكل خدماتها تحترم عادات وتقاليد الأسرة العربية”.

وأضاف: “فريدي فنادق جلوريا أن إدارة فنادق جلوريا طبقت النتائج التي تواصلت إليها أحدث الدراسات البحثية للوصول إلي أرقى المستويات الفندقية العالمية، وقدمت تجربة مميزة  مستعينة بالخبرات الطويلة، وقد استطاعت بوقت قصيرة أن تستحوذ علي نصيب كبير من السوق المحلية والخليجية والعالمية كما أن فنادق جلوريا تستهدف خدمات رجال الأعمال التي تتميز بها، وتقدم لهم كل ما يلزم لرحلة عمل متكاملة كمكتب بديل يحتوي على كل ما يحتاجه رجال الأعمال من سكرتارية وإفطار ووجبات خفيفة دون الحاجة لاستخدام المطعم وخدمات السائق الخاص من المطار إلى المطار وغيرها من الخدمات الكثيرة التي يحتاجها رجال الأعمال.

وأضح أن “فنادق جلوريا” استقطبت خلال عام 2013 أكثر من 700.000 سبعمائة ألف زائر الأمر الذي يسعدنا بأننا ننتهج نهجاً سليم في فكرة الفنادق صديقة الأسرة، والتي تقدم خدمات نوعية.

وكانت شركة “جلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات” الإماراتية قد أعلنت أنها بصدد تدشين سبع مشروعات فندقية ضخمة تضم ما يزيد عن ألف غرفة في السعودية وقطر ومصر والإمارات وسلطنة عمان.

وقال أنطوان صايغ: “إن الفنادق الجديدة سيتم تدشينها على مدار العام الجاري والعامين المقبلين، وهي فنادق لا تقدم المشروبات الكحولية وتصنف بأنها “فنادق صديقة للأسرة العربية”.

وأفاد أن جلوريا التي تعدّ أكبر شركة إماراتية في إدارة الفنادق دشنت في شهر يوليو الماضي فندق “الفيروز الماسي- جلوريا المدينة” الذي أقيم في المدينة المنورة بالسعودية، ويضم 307 غرفة وجناحاً فاخراً.

كما سيتم تدشين فندق “جلوريا جالا مسقط” في شهر يونيو 2016، وهو فندق من فئة 4 نجوم يجري إنشاؤه في مدينة مسقط بسلطنة عمان.

وكانت مجموعة “جلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات” قد أعلنت عزمها على تحقيق مزيدٍ من النمو عبر إطلاق مجموعةٍ من المشاريع في مختلف أنحاء الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

ووقع الاختيار على إمارة أبوظبي، والتي تعدّ في الوقت الحاضر واحدة من أبرز وجهات السياحة والترفيه على مستوى العالم لما تشهده من تطور سريع، واستقطابها للعديد من الفعاليات العالمية كوجهة سياحية متميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقع فندق “جلوريا داون تاون” فئة أربع نجوم في قلب العاصمة الإماراتية، ويحتل موقعاً استراتيجياً في شارع حمدان مقابل كورنيش أبوظبي ومركز سينما المارية بالقرب من العديد من مراكز التسوق والمال والأعمال.

وتم إنشاء الفندق في مبنى متعدد الاستخدامات حيث يحتوي على المكاتب الشقق السكنية إضافة إلى الفندق، ويضم تحت الطابق الأرضي مواقف خاصة للسيارات.

ويضم الفندق 156 غرفة وجناحاً فاخراً تم تزويدها بأحدث تصاميم المفروشات الراقية، والتي تتمتع بالنوعية الفاخرة والألوان الرائعة لتوفير الراحة لنزلائه من رجال الأعمال والسياح.

كما يحتوي الفندق على مطعم ومقهى مع بوفيه مفتوح أو أطباق حسب الطلب من أشهى المأكولات المحلية والعالمية.

 وتشكل “حديقة الشاي” في بهو الفندق المكان المثالي لعقد اللقاءات، وعقد الصفقات مع الاستمتاع بالوجبات الخفيفة.

شارك برأيك