Booking.com

تصدر فندق وأجنحة رمادا عجمان للسنة الثالثة على التوالي قائمة الفنادق الأفضل أداءً في المناطق الشمالية من دولة الإمارات محققاً نسبة إشغال وسطية وصلت إلى 91% خلال العام 2013, وهو ما يمثل ارتفاعاً بنسبة 4% مقارنةً بالأرقام التي حققها الفندق في عام 2012.

Ramada Hotel & Suites Ajman

فندق وأجنحة رمادا عجمان الأفضل أداءً في المناطق الشمالية الإماراتية

وتمكنت المنشأة من بيع 124 ألف ليلة فندقية خلال عام 2013 متخطية رقم 105 آلاف ليلة الذي حققته خلال عام 2012.

وقد أتى 57% من إجمالي الحجوزات من قطاع الترفيه حيث احتل الضيوف من رابطة الدول المستقلة صدارة الجنسيات التي أقامت في المنشأة يليها الضيوف من ألمانيا ثم من دول مجلس التعاون الخليجي فالهند وباكستان.

ونوّه افتخار حمداني المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان إلى أن نسبة إشغال الفندق لم تنخفض طوال السنة عن نسبة 90% حتى خلال ذروة الفترات التي يشهد فيها السوق هدوءاً عادةً, ومن المتوقع أن يرتفع الطلب أكثر خلال عام 2014.

 كما أشار إلى أن رمادا عجمان قام بزيادة عدد الغرف الفندقية المتاحة في منشأته خلال الربع الأخير من 2012 من خلال افتتاح 60 غرفة جديدة لاستيعاب التدفق المستمر من الضيوف.

وقال حمداني: “نتطلع بتفاؤل كبير إلى عام 2014, وننوي الحفاظ على موقع الصدارة الذي نحتله بين فنادق المناطق الشمالية من الدولة.

وبما أن السياحة في عجمان تشهد نمواً كبيراً فإننا نتوقع أن يستمر الطلب على الغرف بالارتفاع, وهناك حاجة ماسة لإضافة 200 غرفة فندقية على الأقل في الإمارة لتلبية الطلب المرتفع على الغرف”.

ويقع فندق وأجنحة رمادا عجمان ذو الـ4 نجوم على بُعد 500 متر من طريق شاطئ عجمان, ويوفر غرفًا فسيحة مع مطبخ صغير كما يوفر خدمة إنترنت مجانية وجيم وسبا متكامل الخدمات مع مسبح داخلي.

تشتمل الغرف المكيفة في فندق وأجنحة رمادا عجمان على بشرفة وتلفزيون مع القنوات الفضائية, وتحتوي جميعها على حمام خاص مزود بلوازم استحمام ومجفف للشعر.

تتوفر علاجات الوجه والجسم وخدمات المساج في سبا Shapes, كما يمكن للضيوف أيضا التشمس على الشاطئ الخاص في عجمان.

ويقع مطعم Orchid في الطابق الأول من البرج 3 من فندق وأجنحة رمادا عجمان, ويوفر إطلالة على وسط مدينة عجمان, ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الانتقائية الذواقة, وتتوفر القهوة الطازجة وخلطات الفواكه والحلويات في مقهى R-café.

ويوفر الموظفين العاملين على مدار الساعة خدمة الغرف والتي تشمل وجبة الإفطار كما يمكنهم تنظيم رحلات التسوق إلى مراكز التسوق في دبي والشارقة وعجمان, وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في فندق وأجنحة رمادا عجمان.

وجدير بالذكر أن إمارة عجمان خامسة الإمارات العربية المتحدة وأصغرها مساحة يحكمها الشيخ حميد بن راشد النعيمي وولي عهده ابنه الشيخ عمار بن حميد النعيمي.

وتقع الإمارة بين إمارة الشارقة وإمارة أم القيوين مع وجود ملحقتين لها غير متصلتين بها مباشرة هما مصفوت والمنامة.

شارك برأيك