Booking.com

AME افتتحت اليوم شركة “فريزرس هوسبيتاليتي بيه تي إي ليميتد” رسمياً في حفل كبير أجنحة فريزر السيف البحرين الفاخرة للشقق متكاملة الخدمات، التي تعتبر الأولى في مملكة البحرين وفي سلسلة من خمس مبانٍ فندقية تعتزم الشركة إقامتها في الشرق الأوسط خلال العامين المقبلين، ويقع داخل مجمع السيف، أبرز وجهات التسوق والترفيه في المملكة.

الموقع

وتقع أجنحة فريزر السيف البحرين في منطقة مثالية تتوسط أبرز أحياء الأعمال والتسوق والترفيه في المنامة، وتعتبر أحد أسرع مناطق البحرين نمواً، ما يجعل منها الخيار الأول لزوار المملكة وأفراد أسرهم، من الباحثين عن الإقامة في شقق سكنية عالية الجودة ومتكاملة الخدمات وعالمية المستوى، سواء كانت زيارتهم لفترات قصيرة أو متوسطة، أم كانت للعمل أو الاستمتاع بعطلات ممتعة. كما يوفر موقع المجمع سهولة الوصول إلى مكاتب كبرى الشركات ومجمعات التسوق والعديد من الدوائر الحكومية.

ونظراً لوجوده داخل مجمع السيف، أبرز وجهات التسوق والترفيه في المملكة، توفر أجنحة فريزر السيف البحرين لضيوفها أروع فرص التسوق والترفيه وتناول أشهى الأطعمة على بعد خطوات من مقر إقامتهم. كما يوفر لهم فرصة شراء كل ما يريدون من العدد الكبير من البوتيكات التي تبيع الأزياء التي تبدعها أشهر الماركات العالمية، والاستمتاع بعروض العديد من المراكز الترفيهية ومراكز الهايبرماركت، وزيارة مكاتب كبرى الشركات التي لا تبعد عنهم سوى دقائق سيراً على الأقدام. أما ذوّاقة وعشاق الطعام الشهي، فسوف يجدون بمتناولهم عدداً كبيراً من أشهر المطاعم العالمية ومطاعم ومقاهي الكوفي شوب التي تقدم أشهى الأطباق التي ترضي أكثر الذواقة تطلباً، سواء داخل مجمع السيف أو مراكز التسوق الأخرى المحيطة به.

المبنى و الأجنحة

يضم المبنى الذي يرتفع 19 طابقاً، 91 جناحاً فاخراً متكامل الخدمات، يضمن اقتصار عدد أجنحة كل طابق على

غرفة نوم جناح فريزر السيف البحرين

غرفة نوم جناح فريزر السيف البحرين

ثمانية أجنحة أقصى درجات الأمان والخصوصية والراحة والأجواء الاجتماعية المتميزة. وتتراوح الأجنحة بين الاستوديوهات الأنيقة والأجنحة الفاخرة التي تتألف من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم إضافة إلى ثلاث شقق بنتهاوس ذات المساحة الواسعة والمنظر الرائع. ويرسي المجمع معايير جديدة للسكن الفاخر، حيث يتميز بديكوراته العصرية التي تعززها تشكيلة كبيرة من الأعمال الجدارية الفنية التجريدية والمعاصرة، ومفروشاته الأنيقة. ويستلهم تصميم المبنى من الداخل العناصر الطبيعية، من خلال نشر عدد كبير من شلالات المياه التي يولِّد خريرها أجواء مريحة تدعو إلى هدوء الأعصاب والطمأنينة.

ويضم كل من أجنحة فريزر السيف البحرين، غرف نوم وغرفة جلوس وغرفة طعام معززة بمطبخ كامل التجهيز بخزفيات “شونوالد” وفضيات “سامبونيه”، إضافة إلى ركن للمكتب. ويحوي كل جناح خزانة للملابس وخزنة حديدية شخصية ومكاناً للتخزين، بما يلبي احتياجات الضيوف الذين يعتزمون الإقامة لفترات طويلة. وتم تزويد كل جناح بنظام ترفيه منزلي معزز بالقنوات التلفزيونية الفضائية وأنظمة ترفيه سمعية فائقة التطور من ماركة “بوز”، وخدمة إنترنت لاسلكية عريضة الحزمة، ومشغل “آيبود” مع ساعة توقيت، وأجهزة هاتف تتيح الاتصال المباشر ومجهزة بنظام البريد الصوتي، بحيث يعتبر كل جناح مستقلاً ذاتياً فيما يتعلق بالاتصالات والترفيه. ويوفر المبنى الفندقي لضيوفه مواقف خاصة للسيارات، وخدمات فندقية فائقة التطور، مثل خدمات الاستقبال والكونسييرج والأمن والتدبير المنزلي العاملة على مدار الساعة.

مرافق متميزة

وتشتمل المرافق الترويحية للمجمع على مسبح في الهواء الطلق وأحواض مياه جاكوزي وسبا وحمامات سونا

 جناح فريزر السيف البحرين

جناح فريزر السيف البحرين

وبخار، إضافة إلى جمنازيوم فائق التطور يوفر إطلالات بانورامية ومزود بأجهزة تمرينات رياضية خاصة بمرضى القلب والأوعية الدموية وأخرى لتنمية قدرة التحمل. وهناك نادٍ خاص للأطفال فريزرس كِدز كلوب مزود بغرفة لعب بهيجة التصميم وحوض مياه ضحل.

من ناحيته، يوفر كوفي شوب “ذا جاليري كافيه” إطلالات ساحرة على الخليج وقائمة طعام متنوعة، ويعتبر مثالياً لاستضافة الاجتماعات، بفضل تزويده بخدمة إنترنت “واي – فاي” وشاشة تلفزيون بلازما كبيرة وغيرها من التجهيزات المناسبة. ومما يعزز الأجواء الشاعرية للمقهى، تزيينه باللوحات الفنية والمنحوتات الجميلة وتزويده بمكتبة متميزة.

وفي تصريحات أدلى بها أوليفييه برِيّان، مدير عام أجنحة فريزر السيف البحرين بمناسبة الإفتتاح : “إن شعار الفرق في فريزر هو الذي يتيح تصنيف أجنحة فريزر في فئة قائمة بذاتها في قطاع الضيافة. ونحن نسعى إلى تمكين ضيوفنا من زيارة البحرين مع أفراد أسرهم ومباشرة أعمالهم وسائر ارتباطاتهم الرسمية، وقضاء عطلة رائعة في الوقت نفسه. وبصفتنا الاسم المميز في الشقق السكنية متكاملة الخدمات الوحيدة في المملكة التي تنفرد بتوفير مدخل مباشر مع مجمع تجاري رائع للتسوق والترفيه، فنحن نوفر لضيوفنا فرصة الاستمتاع بمرافق ترفيهية وترويحية وتسويقية ممتازة يستطيعون الوصول إليها بسرعة وسهولة، ونتيح للأطفال الاستمتاع باللعب طوال اليوم، عبر ممارسة نشاطات مختلفة في المجمع واستخدام الألعاب المثيرة والمسلية في مركز ماجِك آيلاند للألعاب. وتقوم فلسفة مجمعاتنا السكنية الفاخرة على تزويد ضيوفنا بمنازل حقيقية بعيداً عن منازلهم، بغض النظر عما إذا كانوا سوف يقيمون لدينا لفترات قصيرة أو طويلة، حيث نوفر شتى التسهيلات والخدمات التي تتيح إقامة سعيدة وممتعة لجميع أفراد الأسرة”.

و يمكن زيارة موقع أجنحة فريزر السيف .

شارك برأيك