Booking.com

افتتحت مجموعة فنادق “أكور” الشرق الأوسط أول فندق يحمل علامتها “ميركور” في دبي، وهو “ميركور جولد شارع المينا دبى” من فئة الأربع نجوم فى الأول من يناير 2012 بموجب اتفاقية حق امتياز.

يقع “ميركور جولد شارع المينا دبي”بالقرب من طريق الشيخ زايد وشارع شاطئ جميرا، في قلب منطقة طريق الميناء الحيوية، ويسهل الوصول منه إلى مراكز الأعمال بدبي، مما يناسب رجال الأعمال ومسافري الترفيه. ويقع الفندق على ُبعد 20 دقيقة من مطار دبى الدولى، وعلى مقربة من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وكذلك ميناء راشد.

فندق "ميركور جولد شارع المينا دبي"

أحدث فنادق أكور فندق “ميركور جولد شارع المينا دبي” من فئة الأربع نجوم

ويضم فندق “ميركور جولد شارع المينا دبي” 184 غرفة عصرية، ويحتوي على قاعة واحدة للاجتماعات ومركزاً للأعمال وعدداً من مرافق الأغذية والمشروبات مثل مطعم Senses المفتوح على مدار الـيوم، ومطعـم The Kebab Connection الذي يقدم الكباب على الطريقة الهنـدية، وبجانب The Liquid Lounge للمشروبات.

كما يوفر الفندق بركة سباحة على سطحه، ونادٍ صحي، وصالة للياقة البدنية. إلى جانب مكان داخل ساحة الفندق مخصص لوقوف سيارات الضيوف، وخدمة حافلات مجانية يومية لنقل النزلاء إلى الشاطئ ومراكز التسوق مثل برجمان وميركاتو وديرة سيتى سنتر ودبى مول.

ويُعد فندق “ميركور جولد شارع المينا” أول الفنادق التي تفتتحها “أكور” العام الحالي، والتاسع عشر بين فنادق علامة ميركور في الشرق الأوسط. وتدير علامة “ميركور” 18 منشأة فندقية في الشرق الأوسط تضم 3,187 غرفة فندقية في البحرين ومصر وقطر والسعودية واليمن والإمارات العربية المتحدة.

وتمتاز فنادق علامة “ميركور” بطابع خاص من حيث موقعها في قلب المدينة أو على شاطئ البحر أو على قمة الجبل. وتعتبر ثالث أكبر سلسلة فنادق من الفئة المتوسطة في العالم خارج أمريكا الشمالية، كما أنه مصنفاً كأحد رواد السوق فى كل من فرنسا وألمانيا والبرازيل وأستراليا. وتضم 719 فندقاً فى 50 دولة، وتستقبل 70 ألف ضيفاً يومياً.

شارك برأيك