Booking.com

اعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات الاندلس انه سيتم افتتاح ” السيف ريزيدنس ” الفاخر، بالقرب من ” خليفة بارك ” في ابوظبي نهاية نوفمبر 2015

وقالت المجموعة ان هذا الصرح السياحي الترفيهي مخصص للعائلات من داخل الدولة وخارجها، ويوفر خدمات نوعية لكافة افراد العائلة في اجواء هادئة يغلب عليها الطابع الاندلسي المميز بالفخامة المطلقة .

وقال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة  التي تدير “السيف ريزيدنس” ان هذا الصرح السكني والسياحي الفاخر يخدم العائلات في مدينة أبوظبي خاصة تلك التي تبحث عن ملاذ مثالي للعيش الرغيد في اجواء فخمة ذات لمسات من التراث الاندلسي العريق .

واضاف :” ان ” السيف ريزيدنس ” يضم احدث اساليب الحياة العصرية وهو المقر المثالي للسكن والاقامة وقضاء العطلات اذ يضم دار حضانة للاطفال ومسابح وسبا خاص بالسيدات ومقاه ومطاعم واماكن للتسلية وقريب “خليفة بارك ” ووسط الضواحي السكنية والحكومية الحديثة في ابوظبي ”

واوضح ان ” السيف ريزيدنس “يخدم العائلات من دولة الامارات ودول المنطقة الخليجية ويوفر للجميع حياة مريحة , اذ انه يتميز باطلالة جميلة على المسابح وحدائق النخيل الغناء ويحتوي على الشقق والفيلات الفاخرة المزودة بأحدث الأجهزة والخدمات العصرية لراحة النزلاء من كافة افراد العائلة .

واضاف درويش :” ان هذا الصرح الجديد يشكل إضافة نوعية للاقامة العائلية الراقية في إمارة أبوظبي، وأن الشقق الفاخرة ستكون الخيار المثالي أمام السكان والزوار “.

ويضم ” السيف ريزيدنس ” 213 شقة سكنية فاخرة وعدة مسابح متنوعة وسلسلة من المطاعم والمقاهي ذات الاسماء العريقة في عالم الضيافة ’ الى جانب مركز رياضي كبير وهو مرتبط بمركز السيف مول للتسوق.

Al Seef Promenade

ويستمتع كافة المقيمين والزوار في ” السيف ريزيدنس ” بالقرية الاندلسية التي تحظي بمناظر خلابة وأزقة بنيت بشكل مستوحى من العصور التاريخية الأندلسية التي تتيح للجميع الشعور بالراحة والاسترخاء ومع خصوصية تامة.

و يقدم “السيف ريزيدنس” فرصا كبيرة لأصحاب الأعمال لفتح فروع لشركاتهم ومؤسساتهم ، كما سيوفر 22 منفذ لمحلات البيع بالتجزئة من لطرح المنتجات لجميع السكان في المنتجع.

و تهدف المجموعة منح الزوار والضيوف تجربة الاستمتاع بالتسوق في المحلات المنتشرة في جميع أنحاء القرية الأندلسية، حيث يتمتع كل متجر بمساحة داخلية تبلغ 64 مترا مربعا ومساحة خارجية تصل لحوالي 21 مترا مربعا في الهواء الطلق.

شارك برأيك