Booking.com

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس مؤخرا النقاب عن قرية أندلسية ضمن منتجع السيف في قلب أبوظبي والذي يحاكي عراقة العمارة الأندلسية، وتمتع القرية بمناظر خلابة وأزقة بنيت بشكل مستوحى من العصور التاريخية الأندلسية التي تتيح للجميع الشعور بالراحة والاسترخاء ومع خصوصية تامة.

القرية الأندليسة في منتجع السيف أبوظبي

المتنزه التابع للمنتجع سيشكل تجربة خاصة تضم الموسيقيين والفنانين حول الشوارع والرواق كما كان الحال في شوارع الأندلس

و يقدم منتجع السيف أبوظبي فرصا كبيرة لأصحاب الأعمال لفتح فروع لشركاتهم ومؤسساتهم ضمن القرية الأندلسية، كما سيوفر منتجع ومنتزه السيف 22 منفذا لمحلات البيع بالتجزئة من شأنها أن توفر مجموعة متنوعة من المنتجات لجميع الضيوف والزوار في المنتجع.

و تهدف مجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس إلى منح الزوار والضيوف تجربة الاستمتاع بالتسوق في المحلات المنتشرة في جميع أنحاء القرية الأندلسية، حيث يتمتع كل متجر بمساحة داخلية تبلغ 64 مترا مربعا ومساحة خارجية تصل لحوالي 21 مترا مربعا في الهواء الطلق.

وقال السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات الأندلس:” ان فكرة منتجع السيف – الأندلس في أبوظبي، هي فكرة فريدة من نوعها وتوجد لأول مرة في الإمارة وفي هذا النموذج الرائع، وهو منتزه يضم جميع ما يحتاجه الزوار من المطاعم ومنافذ البيع لخلق أجواء حياة مميزة في قرية من قرى الأندلس القديمة”.

واضاف درويش:”نحن نسعى إلى التوازن في توزيع المنافذ بحيث سيتم منح 40 في المائة للماركات العالمية، 40 في المائة للعلامات التجارية المحلية و20 في المائة سيتم إدارتها من قبلنا، كما يهمنا دعم الشركات والمتاجر المحلية”.

وأكد أيضا أن المتنزه التابع للمنتجع سيشكل تجربة خاصة تضم الموسيقيين والفنانين حول الشوارع والرواق كما كان الحال في شوارع الأندلس ، موضحا ان الفكرة مستوحاة من العديد من الجوانب في جميع أنحاء العالم.

واختتم درويش حديثه بالقول: ” ان مفهوم القرية يشجع على التجول بين تلك التجارب وبين المطاعم التي تنمي التواصل الاجتماعي بين الزوار”.

شارك برأيك