Booking.com

إيلاف – افتتحت ماريوت العالمية فندق كورتيارد بازل في عقد امتياز موقّع مع مجموعة SV السويسرية. ويقع الفندق الجديد على بعد 5 أميال من مطار بازل، ويسهل منه الوصول إلى مركز المدينة، مما يجعله مناسباً للسياح ورجال الأعمال على السواء. ويتيح الفندق وصولاً مباشراً إلى حديقة أكوابازيليا المائية، التي تتضمن 13 ألف متر مربّع من برك السباحة وغرف البخار والسونا وتسهيلات المنتجع الصحي. وبمناسبة الافتتاح، يقدّم الفندق أسعاراً تشجيعية تصل إلى 195 دولاراً لليلة الواحدة.

تتميز فنادق كورتيارد من ماريوت بأجوائها المريحة، التي تساعد النزلاء على التواصل والإنتاجية، بينما يساهم التصميم الداخلي في تشجيعهم على الاستفادة من المساحات العامة والغرف. وتتوافر فنادق كورتيارد من ماريوت في أكثر من 860 موقعاً في 30 بلداً، وهي أكبر علامات ماريوت العالمية. ومن المتوقع افتتاح 200 فندق جديد من هذه العلامة في العالم خلال السنوات الثلاث المقبلة.

ويتضمن كورتيارد بازل قاعة بهو حديثة وفسيحة من تصميم هاري أزبك، وست قاعات للاجتماعات على مساحة 415 متراً مربّعاً. كما إن غرف النزلاء مريحة وعصرية، وتتضمن مكتباً وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وآلة لتحضير القهوة، كما تتاح في الفندق تسهيلات للياقة البدنية. وفي الفندق مطعم ومقهى وردهة وسطيحة خارجية، إضافة إلى متجر صغير، يفتح أبوابه على مجار الساعة، ويوفّر المشروبات الساخنة والباردة والسلطات الطازجة والسندويشات والمأكولات الخفيفة.

وتشارك فنادق كورتيارد من ماريوت في برنامج مكافآت ماريوت الذي يتيح لأعضائه ربح نقاط في الفندق أو أميال في شركات الطيران مقابل كل دولار ينفقونه خلال إقامتهم.

شارك برأيك