Booking.com

أكد فلاديمير دباح نائب رئيس المبيعات العالمية الشرق الأوسط وإفريقيا لدى ماريوت الدولية بأن الأخيرة تراهن على سوق الضيافة الخليجية التي تعزز من أداء المجموعة المنتشرة في أرجاء العالم.

فنادق ماريوت

افتتاح فندق جي دابليو ماريوت الدوحة خلال الأعوام الأربعة القادمة

وكشف أن المجموعة التي تدير 6 فنادق حاليا في قطر, وتنوي إضافة آخر جديد وهو “جي دابليو ماريوت” خلال الأعوام الأربعة القادمة.

وكشف فلاديمير إنّ فوز قطر باستضافة كأس العالم لكرة القدم 2022 من شأنه تعزيز الحكومة للبنية التحتية القطرية بأكثر من 100 مليار دولار بفضل هذا, وإلى جانب توسّع مطارات كثيرة في دول الخليج, ومنها مطار الدوحة الدولي الجديد, وارتفاع عدد زوّار دول الخليج بنسبة 11.4% فإنّ المنطقة أساسية من حيث نمو عدد المسافرين وبالتالي نسب إشغال الفنادق.

تجدر الإشارة إلى أنّ ماريوت الدولية تدير أكثر من 3.8 ألف فندق, وتشغّلها ضمن 18 علامة تجارية حول العالم تشمل “جي دبليو ماريوت” وفنادق ومنتجعات “ماريوت”, ومجموعة “أوتوغراف”, “كورتيارد” من ماريوت, “رينيسانس”, “ريزيدنس إن”, و”جايلورد”, و”موكسي” أحدث إضافة إلى الشركة.

أمّا في الشرق الأوسط وأفريقيا فتملك الشركة اليوم حضوراً إقليمياً من خلال 42 فندقاً في 12 دولة.

ومن المتوقّع أن ينضمّ 48 فندقاً آخر إلى مجموعة ماريوت الدولية في المنطقة بحلول عام 2017, وستُفتح أبواب فندق منهم في الدوحة.

شارك برأيك