Booking.com

الاتحاد الإماراتية ـ تفتتح مجموعة الحياة العالمية فندقي “بارك حياة” على شاطئ السعديات و”حياة كابيتال جيت” في برج كابيتال جيت المائل بأبوظبي في فترات متقاربة خلال شهري سبتمبر أو أكتوبر المقبل، بحسب ستوارت ديسن المدير العام لفندق بارك حياة أبوظبي.

فندق بارك حياة ـ أيوظبي

فندق بارك حياة على شاطئ السعديات في أيوظبي

وسيكون فندق بارك حياة ، المملوك لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق، أكبر فنادق شركة حياة العالمية من العلامة بارك في العالم، وسيكون أول فندق يتم افتتاحه في جزيرة السعديات.

وسيضم برج “كابيتال جيت” الذي تطوره شركة أبوظبي الوطنية للمعارض فندق “حياة كابيتال جيت” من فئة الخمس نجوم ليكون أول فنادق العلامة التجارية “حياة” في أبوظبي، بمساحة تتجاوز 25 ألف متر مربع, ويضم 189 غرفة. ويتألف برج “كابيتال جيت” من 35 طابقاً، ويبلغ طوله 160 متراً. (للمزيد عن برج كابيتال جيت: بدلاً من برج بيزا .. برج كابيتال جيت في أبوظبي الأكثر ميلاناً في العالم)

وقال ديسن خلال جولة للصحفيين في الفندق أمس، إن “بارك حياة” الذي تبلغ تكلفة إنشاؤه نحو 1.1مليار درهم (300 مليون دولار)، يتكون من 306 غرف وفلل، على مساحة 75 ألف متر مربع. وأوضح أنه تم إنجاز 95% من الأعمال الإنشائية الكاملة للفندق في الوقت الحالي، والعمل جار على إنجاز الأعمال الداخلية.

وبين أن “بارك حياة” يعد مقصداً سياحياً فاخراً من فئة الخمس نجوم يستقطب سياح الترفيه والأعمال من السكن المحليين ومن دول الخليج ومن الدول الأوروبية وجميع الدول حول العالم. وتوقع أن يحقق الفندق أداء جيداً في العام الأول من افتتاحه من خلال تحقيق إشغال يتراوح بين 60 و 70%.

وأكد أن ما يعزز أداء الفندق مشاريع جزيرة السعديات كمشروع المنطقة الثقافية وجميع المشاريع والتطورات السياحية فيها، والتي ستسهم بشكل كبير في زيادة عدد نزلاء الفندق.

وستضم المنطقة الثقافية في جزيرة السعديات متاحف عدة هي متحف زايد الوطني ومتحف اللوفر أبوظبي ومتحف جوجنهايم أبوظبي، إضافة الى المتحف البحري ودار المسارح والفنون.

فندق حياة كابيتال جيت

فندق حياة كابيتال جيت في أبوظبي

كما أكد ستوارت ديسن المدير العام لفندق بارك حياة أبوظبي أن الفندق سيستقطب الكثير من محبي الجولف ممن يرغبون في ممارسة الرياضة. وحول مميزات الفندق، بين أن شاطئ السعديات يعد شاطئاً مميزاً برماله البيضاء والبيئة الطبيعية التي تعتبر موطناً للسلاحف البحرية، فضلاً عن موقعه الاستراتيجي القريب من وسط المدينة. وبين أن جميع الغرف والفلل في الفندق ستعتمد على الطاقة الشمسية في تسخين المياه إضافة الى ممارسات لتخفيض استهلاك المياه والطاقة.

ويضم منتجع “بارك حياة” 270 غرفة و23 جناحاً و11 فيلا تضم 32 غرفة، وينضوي الفندق على 500 متر من الشاطئ، إضافة إلى جميع خدمات المواصلات والمطاعم والمرافق الترفيهية كالمسابح والمنتجع الصحي إضافة الى غرف للاجتماعات والفعاليات تغطي مساحة 1220 مترا مربعا، فضلا عن مواقف للسيارات تحت الأرض.

وسيضم شاطئ السعديات في جزيرة السعديات التي تطورها شركة التطوير والاستثمار السياحي، تسعة منتجعات فندقية فخمة منتشرة على ساحل يمتد لمسافة تسعة كيلومترات من الرمال البيضاء والمطلة على مياه الخليج العربي.

وتم الإعلان عن خمسة من الفنادق التسعة حتى اليوم، وهي فندق ومنتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات ومنتجع بارك حياة وفندق الشانغريلا ومنتج روتانا السعديات ومنتجع ماندرين أورينتال هوتيل آند رزيدنسز.

وإلى جانب الفنادق الخمسة سيضم شاطئ السعديات “نادي مونتي كارلو، شاطئ جزيرة السعديات” الجديد والذي سيكون الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط الذي تديره مجموعة مونتي كارلو، الشركة العالمية المرموقة والمتخصصة في إدارة الفنادق والنوادي والمطاعم الراقية.

شارك برأيك