Booking.com

AME وقعت هيلتون العالمية مع شركة فندق سفير الزمالك عقداً لإدارة فندق هيلتون جديد بمصر يقع على نهر النيل بمنطقة الزمالك. و من المقرر أن يُفتتح فندق هيلتون الزمالك ريزيدنس القاهرة في يوليو القادم. و يقع الفندق ، الذى يحتوى على 88 غرفة و 76 جناح و يطل على النيل مباشرة ، في جزيرة الزمالك الخلابة ما بين وسط القاهرة والجيزة وعلى بعد نحو 20 كيلو متر تقريباً من مطار القاهرة.

هيلتون العالميةو سيصبح هيلتون الزمالك ريزيدنس القاهرة الفندق السادس عشر لعلامة هيلتون و الفندق السابع عشر لهيلتون العالمية بمصر. و سينضم هذا الفندق لكل من هيلتون رمسيس، هيلتون مركز التجارة العالمى بالقاهرة و هيلتون بيراميدز جولف ريزورت، ليكون الفندق الرابع لهيلتون بالقاهرة.

و قد خضع الفندق لعملية إحلال و تجديد تكلفت 20 مليون دولار. و يحتوي فندق  هيلتون الزمالك ريزيدنس القاهرة على عدة مرافق متضمنة ٥ مطاعم تتراوح ما بين مطعم يعمل على مدار اليوم، مطعم متخصص، مقهي، ركن للحلويات و كافيتريا للمشروبات على حمام السباحة . و تماشياً مع منتج هيلتون الشهير “Hilton Meetings” فإن هيلتون الزمالك ريزيدنس القاهرة به ثلاث قاعات للاجتماعات ومركزا لرجال الاعمال بثلاث حجرات منفصلة. و بالنسبة للخدمات الترفيهية فالفندق يضم نادى صحى و “سبا” متضمناً غرفة ساونا، مساج و قاعة جيم رياضى.

و تعد علامة هيلتون هى الأوسع إنتشاراً فى مصر من حيث عدد الغرف برصيد يصل إلى 6280 غرفة و 16 فندقاً منتشرة ما بين القاهرة والمنتجعات الساحلية الكبرى .كما تدير 44 فندق في منطقة الشرق الأوسط . كما تقدم برنامج الولاء “هيلتون أونورز” Hilton HHonors لمكافأة العملاء.

شارك برأيك