Booking.com

العرب القطرية – بدأ فندق كورتيارد في العاصمة السويدية ستوكهولم باستقبال ضيوفه ،و يقع الفندق في ضاحية كونغزهولمن في ستوكهولم على بعد خطوات من مركز المدينة، وبالقرب من أبرز محطات المترو فيها، وهو مكون من 278 غرفة، ويتيح ألف متر مربع من المساحة المخصصة للاجتماعات تتوزع على 12 قاعة، مما يجعله أكبر فندق من علامة كورتيارد من ماريوت في أوروبا ، وغرف النزلاء هي من ضمن الأكبر مساحة في المدينة حيث تمتد على 26 متراً مربعاً وتتوفر فيها مستلزمات الإقامة المريحة وتتضمن خدمة الإنترنت السريع والمكاتب العملية وآلة تحضير القهوة. كما يتوفر في الفندق أيضا مركز للياقة البدنية ،ومقهى ومطعم من تصميم هنري شيبان الشهير الذي استوحى الألوان من الأشجار المحلية والجرانيت والتوت وتستخدم في المقهى والمطعم منتجات محلية.

وفي عرض ترويجي بمناسبة الافتتاح، يقدم الفندق أسعارا تشجيعية تبدأ من 132 دولار لليلة الواحدة، بينما يحصل أعضاء برنامج مكافآت ماريوت على خصم بنسبة 20% على بدل الفطور، وذلك من أبريل وحتى يونيو المقبلين. ويشارك كورتيارد من ماريوت ستوكهولم كونغزهولمن الجديد كل فنادق علامات ماريوت المشاركة في برنامج مكافآت ماريوت، والبالغ عددها 3200 فندق، والذي يتيح لأعضائه الذين يفوق عددهم الثلاثين مليون عضو كسب نقاط أو أميال من شركات الطيران مقابل كل دولار ينفقونه خلال إقامتهم.

وتتميز فنادق كورتيارد من ماريوت بأجوائها الحيوية التي تساعد النزلاء على التواصل والإنتاجية، وهي متاحة في أكثر من 860 موقعاً في 30 بلدا في العالم، وهي الأكبر ضمن علامات ماريوت. ومن المتوقع أن يفتتح 200 فندق إضافي من هذه العلامة حول العالم خلال السنوات الثلاث المقبلة.

شارك برأيك