تميزت الأجنحة الملكية في فنادق الدوحة بالإطلالة المميزة, والأثاث المستورد الفاخر, والمساحات الشاسعة, ووصلت أسعار الإقامة في بعضها إلى 60 ألف ريال لليلة الواحدة شاملة الخدمات.

 

يضم فندق سانت ريجيس جناحين ملكيين على مساحة 720م2

 

وقال تامر فاروق المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في فندق هيلتون الدوحة أن ما يميز الأجنحة الملكية في الفندق وحتى في الغرف كافة دون استثناء هو الإطلالة المميزة والمطلة على مياه الخليج والأبراج الشاهقة في منظر بديع, وأثاث الجناح الملكي الإيطالي, وقال ان الفندق حقق خلال الربع الأخير من شهر نوفمبر نسبة إشغال %100 في حين أن الجناحين الملكيين الموجودين في الفندق حققا خلال هذه الفترة نسبة إشغال تصل إلى %70.

وذكرت لسلي جارسيا مويكا مديرة العلاقات العامة في فندق سانت ريجيس الدوحة أن لدى الفندق جناحين ملكيين بمساحة 720م2 بطابقين فيهما مصعد يسهل حركة الضيوف من كبار الشخصيات والزوار الخاصين, ونوهت بأن الخدمات المتاحة في الجناح ومنها الخادم الخاص والشيف مقابل60 ألف ريال.

وذكرت ملاك فرحات مديرة العلاقات العامة بفندق فريزر سويتس الدوحة أن الجناح الملكي الموجود في الفندق يتميز بتصميم راق وخدمات فندقية متكاملة ومميزة وبإطلالة رائعة حيث يقع هذا الجناح على الطابق 14, ويتميز باطلالة على البحر ومنطقة الخليج الغربي والمتحف الفني الإسلامي, ولفتت إلى أن الجناحين حقق نسبة اشغال تقدر ب %80 على مدار العام.

هذا وتشهد الدوحة افتتاح عدد من الفنادق الجديدة خلال الفترة المقبلة بمناسبة استضافة المونديال.

المصدر

شارك برأيكإلغاء الرد