Booking.com

أعلنت شركة “البحر الأحمر الدولية” عن شراكة مع شركة “إكونيكس” العالمية الرائدة في مجال العلامات التجارية الفاخرة التي تُعنى بالرفاهية والاستجمام، لإنشاء منتجع “إكونيكس أمالا” الذي يقع في أحد أكثر البيئات الطبيعية المحمية في العالم على البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية.

ويعد منتجع “إكونيكس أمالا” أحدث علامة تجارية فندقية يتم الإعلان عنها في وجهة “أمالا” التابعة لـ “البحر الأحمر الدولية”، التي تعد ملاذًا صحيًا متكاملًا يضم بعضًا من أشهر العلامات التجارية الفاخرة في العالم، وسيتكون من 128 غرفة فندقية تنضاف إلى “وجهة البحر الأحمر”.

ويعتبر منتجع “إكونيكس أمالا” جزءً رئيسيًا من قرية “مارينا” في وجهة “أمالا” التي قامت بتصميمها شركة الاستشارات الهندسية العالمية “فوستر وشركاه”، والذي سيضم مجموعة من الفنادق الفاخرة والفلل والوحدات السكنية في منطقة نابضة بالحياة تشمل مرافق تجارية وإطلالات خلابة على المرسى.

يشار إلى أن “وجهة البحر الأحمر” تقع على طول الساحل الغربي للسعودية، وهو موطن لبعض البيئات الطبيعية الأكثر تنوعًا، وأشارت الشركة إلى أنها وضعت معايير الحماية والتجديد أساساً لكل عمليات تطوير مشاريعها، حيث تهدف إلى تحقيق زيادة في قيمة التنوع البيئي في المنطقة.

وتجري المرحلة الأولى من “وجهة أمالا”، والتي تركز على المخطط الرئيسي لـ “تربل باي” على قدم وساق، ومن المقرر أن تستقبل أولى زوارها في عام 2024، وستتكون من 8 منتجعات توفر ما يزيد على 1200 وحدة فندقية.

وبمجرد اكتمالها، ستضم “أمالا” أكثر من 3900 وحدة فندقية في 29 فندقًا، وحوالي 1200 فيلا سكنية وشقق ومنازل فاخرة، كما ستوفر متاجر تجارية راقية، ومطاعم فاخرة، ومرافق للاستجمام، والترفيه.


وبحسب وكالة الأنباء السعودية، “واس”

شارك برأيك