Booking.com

يقدم منتجع شانتي موريس أيام الخميس من كل اسبوع عروض لا كاز ماما لاكتشاف فنون الطبخ في موريشيوس ابتداءً من 1 يوليو 2014 بسعر 21 دولار أمريكي، بمشاركة اثنين من أشهر المطاعم وأكثرها شعبية في الفندق وهما: “جراندماس كيتشن” و “هيرب جاردن باربيكيو”, ويُتيح هذا العرض الجديد والمُبتكر للزوار فرصة تذوّق أشهى المأكولات المحلية والمحضّرة منزلياً

أعلن منتجع شانتي موريس في جزيرة موريشيوس دعوته للزوّار من عشاق المطاعم الذوّاقة لاكتشاف فنون الطبخ المنزلية في موريشيوس مع آخر مبادراتها لإعداد وتناول الطعام “لا كاز ماما”.

منتجع شانتي موريس جزيرة موريشيوس

عروض لا كاز ماما تنطلق في منتجع شانتي موريس ابتداءً من شهر يوليو 2014

وبمشاركة اثنين من أشهر المطاعم وأكثرها شعبية في الفندق وهما: “جراندماس كيتشن” و “هيرب جاردن باربيكيو”, ويُتيح هذا العرض الجديد والمُبتكر للزوار فرصة تذوّق أشهى المأكولات المحلية والمحضّرة منزلياً ضمن أجواء مميّزة لا تُنسى في الهواء الطلق.

وعلى غرار المفهوم الذي يقدّمه مطعم “جراندماس كيتشن” حيث يستطيع الضيوف تناول الطعام في منزل جدة أحد أعضاء فريق العمل في المنتجع, وتأتي مبادرة “لا كاز ماما” بالجدة نفسها إلى قلب المنتجع لتظهر مهاراتها وفنونها في الطبخ, وذلك في حديقة الخضراوات والأعشاب بالفندق, وتنطلق هذه العروض ابتداءً من شهر يوليو.

ويحظى الضيوف بترحيب خاص مع أطيب العصائر والكوكتيلات المحلية المحضّرة من التمر الهندي, وشراب الليمون, والزنجبيل, والبهارات اللذيذة. وبعدها, وفي أجواء مُذهلة يحيط بها الأشجار والنباتات الاستوائية, وتشرح الجدة طريقة تحضير الخبز التقليدي في جزيرة موريشيوس “فاراثا”.

وفي جلسة مميّزة تحت العريشة, وعلى أثاث ريفي مخصّص للحدائق سيستمتع الزوّار بتناول الطعام من البوفيه الريفي الذي يزخر بأشهى السلطات التقليدية وأنواع مُختارة من المخللات والصلصات, وتنتهي هذه الوجبة المنزلية اللذيذة بتشكيلة مُختارة من الحلويات المحلية المحضّرة منزلياً, والعصائر, والفواكه الاستوائية الشهيّة.

وبالتعاون مع أفراد عائلتها ستُقدم الجدّة العشاء بنفسها, كما ستشارك الضيوف وصفات تحضير الأطباق التقليدية المحلية بالإضافة إلى القصص والحكايا حول حياتها في الجزيرة.

وستتضمن الأمسية عدداً من المشروبات الغازية والكوكتيلات الطازجة في حين يُضفي موقد الحطب بنيرانه الدافئة أجواء مميزة طوال المساء.

ويتوفر هذا العرض أيام الخميس فقط ابتداءً من 1 يوليو 2014 حيث تتيح مبادرة “لا كاز ماما” للزوار فرصة تذوق الأطباق التقليدية من جزيرة موريشيوس في أجواء عائلية مميزة.

وسيتوفر هذا العرض لضيوف المنتجع بسعر 21 دولار أمريكي, وللزوار من خارج الفندق بسعر 43 دولار أمريكي للفرد الواحد.

وتبدأ أسعار الليلة الواحدة في منتجع “شانتي موريس” الفاخر من 1,165 دولار أمريكي جناح صغير مدفوعة جزئياً وشاملة للضرائب المُضافة.

شارك برأيك