Booking.com

حصدت “العنوان للفنادق والمنتجعات”، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق والمنتجعات الفاخرة من فئة الخمس نجوم والتابعة لـ”مجموعة إعمار للضيافة”؛ و”العنوان وسط مدينة دبي”، أول فندق يحمل علامة “العنوان” التجارية، اثنتين من الجوائز المرموقة خلال حفل توزيع جوائز مجلة “جلوبال ترافيلر” لعام 2014.

العنوان وسط مدينة دبي

وفازت مجموعة “العنوان للفنادق والمنتجعات” بجائزة “أفضل سلسلة فنادق في الشرق الأوسط” للمرة الثانية على التوالي، فيما حصد فندق “العنوان وسط مدينة دبي” جائزة “أفضل فندق في العالم” وذلك للعام الرابع على التوالي. ويؤكد الفوز بهاتين الجائزتين على أهمية المبادرات التي تقدمها “العنوان للفنادق والمنتجعات” لتوفير أرقى خدمات الضيافة في جميع مشاريع محفظتها.

يقع فندق “العنوان وسط مدينة دبي” في قلب وسط مدينة دبي الذي يعد أضخم مشاريع “إعمار” ويوصف بأنه “قلب العالم الحاضر”. ويجاور الفندق عددٌ من أبرز معالم المدينة مثل “برج خليفة”، أطول مبنى في العالم؛ و”دبي مول”، أكبر وجهات التسوق والترفيه وأكثرها زيارة في العالم.

وبهذا الصدد قال فيليب زوبير، الرئيس التنفيذي للعمليات في “مجموعة إعمار للضيافة”: “تعد جوائز’جلوبال ترافيلر‘ دليلاً واضحاً على التجربة الفريدة التي توفرها ’العنوان للفنادق والمنتجعات’ لضيوفها، وتعتبر أيضاً بمثابة تقدير عالمي لجهود العلامة في إرساء معايير جديدة في قطاع الضيافة. كما سلطت الجائزة التي فاز بها ’العنوان وسط مدينة دبي‘ الضوء على سعينا الحثيث لتوفير مزايا ملموسة لضيوفنا؛ وسنواصل المضي قدماً في مسيرة نمونا من خلال الالتزام بنهجنا الحائز على الجوائز في ضمان أقصى درجات العناية الشخصية لنجعل من إقامة ضيوفنا تجربة فريدة لا تنسى”.

وتكرم جوائز “جلوبال ترافيلر” التميز في قطاع الضيافة من خلال تصويت قراء المجلة على خياراتهم المفضلة ضمن مجموعة من الفئات المتعلقة بالسفر. وقد شكلت هذه الجوائز منصة لوجهات الضيافة حول العالم من خلال تسليط الضوء على الجوهر الحقيقي الذي يميز كل علامة عن الأخرى.

وتواصل “العنوان للفنادق والمنتجعات” ابتكار عروض الضيافة المميزة عبر تقديم خدمات تغير قواعد اللعبة في محفظتها الخاصة من مرافق المأكولات والمرطّبات، والتي تشمل اليوم 35 مطعماً تجسد في مضمونها اتجاهات الطهي العالمية.

ومن المبادرات المميزة التي تجسد التزام “العنوان للفنادق والمنتجعات” بتقديم تجربة ضيافة استثنائية لضيوفها إطلاق تطبيق مبتكر لأجهزة الآيباد الموجودة ضمن الغرف، وهو يزود الضيوف بأفضل خدمات الضيافة الشخصية الفاخرة بلمسة واحدة.

وتولي مجموعة “العنوان للفنادق والمنتجعات” أهمية قصوى لضمان تقديم خدمات عالمية المستوى ضمن جميع منشآتها الموزّعة في مناطق متميزة. وتشغّل المجموعة 5 فنادق في دبي، فضلاً عن قيامها بتوسيع نطاق أعمالها عبر مشاريع فندقية في تركيا، وإبرام عقود إدارة في مصر وكينيا ونيجيريا. وقد أرست “العنوان للفنادق والمنتجعات” معايير جديدة لقطاع الضيافة في دبي عبر تحقيقها نسبة إشغال قياسية زادت عن 84%، وهي الأفضل على مستوى القطاع.

شارك برأيك