Booking.com

احتفلت مجموعة انتركونتيننتال الفندقية بحصول علامتها “فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال” على أربعة جوائز ضمن حفل توزيع جوائز مجلة “بزنس ترافلر الشرق الأوسط” للعام 2014 من بينها جائزة ”أفضل علامة فندقية في العالم”. كما حصلت ثلاثة فنادق انتركونتيننتال, وهي انتركونتيننتال فينيسيا بيروت وانتركونتيننتال جدة وانتركونتيننتال القاهرة سيتي ستارز على جائزة “افضل فندق أعمال” كل منها في بلدانها.

فنادق انتركونتيننتال

فنادق انتركونتيننتال تملك 28 فندق عبر منطقة الشرق الأوسط

وتعتبر فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال العلامة الفندقية الرائدة بأكثر من 180 فندق حول العالم, وهي أول شركة فندقية تدخل الى سوق المنطقة, وذلك عند افتتاحها فندق انتركونتيننتال فينيسيا في العاصمة اللبنانية بيروت قبل أكثر من 50 عاماً.

وتملك فنادق انتركونتيننتال 28 فندق عبر منطقة الشرق الأوسط, وتنوي افتتاح ثمانية أخرى خلال السنوات الثلاث الى الخمسة القادمة.

معلقاً على الفوز بهذه الجوائز قال باسكال غوفين الرئيس التنفيذي لعمليات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا إن تسميتنا كأفضل علامة فندقية من قبل “بزنز ترافلر الشرق الأوسط” يعد تكريماً للمستوى العالي من الخدمات التي نقدمها لضمان التجربة المحلية لضيوف ونزلاء فنادق انتركونتيننتال.

وأضاف : “نحن نعمل على تعزيز تواجدنا في المنطقة بنسبة 30 في المائة, ويتضمن ذلك العمل على افتتاح فندق انتركونتيننتال دبي مارينا الذي طال انتظاره, والذي من المتوقع ان يتم افتتاحه أواخر هذا العام, ونتطلع الى أن نأتي بالمزيد من علاماتنا الفندقية الحاصلة على الجوائز العديدة إلى المنطقة.

وجدير بالذكر ان حفل توزيع جوائز مجلة “بزنس ترافلر الشرق الأوسط” للعام 2014 استضاف أكثر من 300 مدير وممثل من قطاع السفر, ويتم اختيار الفائزين في الحفل السنوي من قبل مسافري الأعمال الذي يصوتون لعلاماتهم الفندقية المفضلة عبر فئات السفر المتعددة من بينها النقل الجوي والسيارات والفنادق.

ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال InterContinental Hotels Group المعروفة أختصار بـ أي أتش جي IHG, ورسمياً فنادق إنتركونتيننتال هي شركة فنادق بريطانية متعددة الجنسيات, تأسست في 15 أبريل 2003, ويقع مقرها الرئيسي في دنهام, في باكينجهامشير, المملكة المتحدة.

وهي أكبر شركة فنادق في العالم من حيث عدد الغرف, والذي بلغ عدد غرفها 687,000 غرفة في فبراير 2014, ولديها أكثر من 4,600 فندق في أكثر من 100 دولة حول العالم.

وتشمل العلامات التجارية التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال كل من: أجنحة كاندل وود, فندق كراون بلازا, ايفنتز, فندق هوليداي إن, هوليداي إن صريحة, فندق نيلي, Hualuxe, انتركونتيننتال, وفندق ستايبريدج سويتس.

ويشير جيم سبريج مدير مركز قاعدة بيانات التسويق وعلاقات العملاء بمجموعة فنادق إنتركونتيننتال أن تنوع العلامات الفندقية ضمن المجموعة فنادق إنتركونتيننتال إلى قدرة المجموعة على تلبية احتياجات النزلاء أيا ما كانت المناسبة أو الغرض من الإقامة سواء كانت قضاء ليلة بعيداً عن الروتين اليومي أو رحلة عمل أو احتفال عائلي أو تجربة لا تتكرر في العمر.

شارك برأيك