Booking.com

أعلن فندق بارك إن باي راديسون مسقط بالتعاون مع فندق “راديسون بلو هوتل آند سبا اسطنبول توزلا” في تركيا، عن إنطلاق مهرجان المأكولات التركية في سلطنة عمان الذي تستضيفه الخطوط الجوية التركية، حيث يقام لمدة عشرة أيام في الفترة من 23 فبراير إلى 4 مارس 2017.

وقد افتتح المهرجان أطيلاي إرسان سفير تركيا لدى السلطنة، ومدير عام الخطوط الجوية التركية عبدالله عمر تشليك، حيث أتيحت الفرصة لزوار فندق “بارك إن باي راديسون مسقط” لتذوق بوفيه المأكولات التركية الأصيلة، مثل الكباب ودونر وغيرها من أطيب وأشهى المأكولات المحضّرة على يد مجموعة من أبرز الطهاة الأتراك.

ولن يقتصر الأمر على قيام رواد الفندق بتجربة تناول الطعام مقابل 15 ريالاً عمانياً فقط، بل سيستمتعون أيضاً بقضاء أسبوع من المرح العائلي والمأكولات والموسيقى والجوائز، فضلاً عن المشاركة في أحد السحوبات يتيح لهم الفرصة للفوز بتذكرتي سفر ذهاباً وإياباً إلى أوروبا مقدمة من الخطوط الجوية التركية.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله عمر تشليك: “يوفر مهرجان المأكولات منصة مناسبة لتقديم تشكيلة من المأكولات التركية بنكهات متنوعة وطازجة، ويسعدنا ويشرّفنا أن نستعرض الثقافة التركية الغنية من خلال ابتكار مجموعة من أشهى وأطيب المأكولات لمحبي وعشاق الطعام في السلطنة”.

واضاف: “تفخر الخطوط الجوية التركية بالتزامها بكونها من الناقلات الجوية التي تتبع نهجاً يضع الزبون على رأس أولوياتها، ولقد قطعنا هذه المسافة الطويلة من إسطنبول بهدف الوصول إلى الجمهور المحلي وإعطائهم لمحة عن التراث التركي وما يتمتع به من ثراء وتنوع”.

ومن جانبه، قال يافوز يجيت الشيف التنفيذي لفندق “راديسون بلو هوتل آند سبا اسطنبول توزلا” في تركيا: “سمعنا هنا عن وجود عدد كبير من المطاعم التركية عالية الجودة التي تقدم مأكولات لذيذة، ونحن نتطلع إلى المشاركة في مثل هذه الفعاليات ومشاركة خبرتنا مع الزوار والجمهور بشكل عام”.

وبدوره، قال نونو نيفاس مدير عام فنادق “بارك إن” في السلطنة: “نحن سعداء بمشاركة الخطوط الجوية التركية، وممتنون للدعم الذي شهدناه من السفارة التركية وزملائنا من فندقراديسون بلو هوتل آند سبا اسطنبول توزلا، ويعد المهرجان فرصة مناسبة لنا لنلتقي مجموعة من الجمهور هنا ومشاركة بعض المعلومات الرئيسية حول أهمية الثقافة التركية”.

شارك برأيك