Booking.com

أعلن فندق الريتز-كارلتون أبوظبي ، جراند كنال عن إطلاق أول مدرسة رسمية لتعليم أسس السلامة المائية للأطفال، علاوة على إقامة المزيد من المخيّمات الليلية انطلاقاً من النجاح الذي حققه برنامج الريتز كيدز.

الريتز-كارلتون أبوظبي

يعتبر برنامج الريتز كيدز الوحيد المخوّل لتعليم دروس برنامج السلامة المائية الأسترالي المحترف

وبما يتماشى مع المستوى الراقي والمميّز الذي اعتاده الضيوف في فنادق الريتز-كارلتون، سيتم تطوير النشاطات التي يقيمها برنامج الريتز كيدز، بالتعاون مع شركة اوشن فيوتشرز التي أسّسها جان ميشال كوستو، وهي مخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين أربع سنوات واثنتي عشرة سنة، وتعتمد على أربعة مبادئ، هي المياه والأرض، والمسؤولية البيئية والثقافة.

يشجّع برنامج الريتز كيدز للاطفال علي اكتشاف العالم وخوض مغامره مميزه من خلال اقامه مخيّمين ليلين. وفيهما سيتعلّم الاطفال كيفيه نصب الخيم واضرأم النار، بالاضافه الي تلقّي بعض الدروس عن كيفيه الصمود والنجاه في الحياه البرّيه.

وسيتحضّر الصغار للعشاء الذي ينتظرهم حول نار المخيّم الذي يقام قرب البحر من خلال الاهتمام بالاعشاب والنباتات في حديقه الاعشاب الطبيه في الفندق ومن خلال تذوّق الليموناضه الشهيه المحضّره مع النعناع واكليل الجبل والصعتر.

وبعد العشاء، بامكان ضيوف الفندق الصغار التمع بمشاهده النجوم والكواكب عبر التلسكوب و التعرف علي خرائط سماء ابوظبي، ليتبعها بعد ذلك في الصباح الباكر رحله مراقبه الطيور في حدائق المنتجع الشاسعه (57 اكراً)، فتتسنّي لهم مشاهده الحمام والمينا والبراكيت الاخضر في بيئتها الطبيعيه.

ويعتبر برنامج الريتز كيدز الوحيد المخوّل لتعليم دروس برنامج السلامة المائية الأسترالي المحترف، لهذا أطلق الريتز كيدز برنامج أبطال الشاطئ الصغار لتعريف الأطفال بعمليات الإنقاذ لراكبي الأمواج وبمعلومات السلامة المائية.

شارك برأيك